في "سيدتي" غداً: رحلة إلى فرعي الـ"هيلتون" بــ"فيينا" و"ميونخ"

"سيدي" تقوم برحلة أشبه بالحلم بين فرعي "هيلتون" بــ"فيينا" و"ميونخ"
يتألق فندق "هيلتون فيينا بلازا" بطابعه التراثي، وتصاميمه من العصر الذهبي
5 صور

بين سحر "فيينا" النمسوية، وتاريخ "ميونخ" الألمانية الغني، كانت رحلة "سيدتي" لقضاء أجمل الليالي في فرعي فندق "هيلتون".

في قلب منطقة "رينجستراس" الأكثر تميزاً في "فيينا"، يقع فندق "هيلتون فيينا بلازا" على مقربة من بعض نقاط الجذب السياحي في المدينة، بما في ذلك مسرح "بورغ" ودار الأوبرا وقصر "هوفبورغ".
كان الفندق خضع أخيراً لعملية تجديد شاملة جمعت بين التصاميم الداخلية الراقية والمفروشات الفخمة. وتحوي كلّ من غرف وأجنحة الفندق المترفة، وعددها 254، حمّاماً رخامياً فخماً، في حين تحوي أجنحة "البنتهاوس" العشرة في الطبقة العاشرة شرفات ذات إطلالات أخّاذة على المدينة التاريخية. كما يقدّم الفندق أيضاً وسيلة نقل تجمع بين الأصالة وروح العصر لاستكشاف المدينة، ألا وهي الدراجات الهوائية التقليدية! كما يتألق الفندق بطابعه التراثي، وتصاميمه من العصر الذهبي، مع اقتنائه لألف من الأعمال الفنية الأصلية والأرضيات الرخامية الفاخرة في البهو.
من جهة ثانية، يعتبر فندق "هيلتون ميونخ بارك" واحداً من فنادق المدينة الأهم، بموقعه القريب من محطة القطار الرئيسة ومركز المعارض والمؤتمرات. ويمتاز الفندق خصوصاً بمجاورته مباشرة للحديقة الإنجليزية، التي تعدّ واحدة من الحدائق العامة الأكبر في أوروبا. ويدنو الفندق كذلك من مركز المدينة، حيث يمكن للضيوف المشي إلى شارع التسوق الشهير "ماكسيميليان" في دقائق، مع المرور بجانب نهر "إيسباخ" الشهير.
يتضمّن الفندق 475 غرفة وتسعة أجنحة فسيحة، مصمّمة كلها بدرجات اللون الكريمي والبني الدافئة، بينما تبرز تشكيلة الأثاث والإضاءة المنتقاة بعناية الأجواء الراقية واللطيفة للفندق.
وتحظى الغرف التنفيذية باهتمام إضافي عند تجهيز تفاصيلها من أجل راحة فائقة، وهي تقع في الطبقات العليا من الفندق وتحظى بمدخل إلى الصالة التنفيذية في الطبقة الـثانية عشرة.
في "هيلتون ميونخ بارك"، يقدّم مطعم "تيفولي" الأطباق العالمية والمحلية، ومن بينها: الأطباق الشرق أوسطية على مدار العام، مع عروض خاصة إضافية خلال الصيف.
_____________________________________
*تابعي المزيد عن الفندقين، في العدد الجديد من "سيدتي" غداً.