تأسيس جمعية لرعاية الرياضيين بمنطقة مكة المكرمة

خالد المالكي
حديث بين خالد قهوجي ومازن عثمان
صالح الصقري وعبد الهادي حداد وسامي فلاته ومازن عثمان وعماد أبو الدوح
مازن عثمان
سامي فلاتة ونصار الظاهري
عبد الهادي حداد
خالد قهوجي
نصار الظاهري وصالح الصقري
صورة جماعية لأعضاء الجمعية
خالد قهوجي ونصار الظاهري وحسين الشهري وخالد المالكي وعماد أبو الدوح-ترشيح الأعضاء
حسين الشهري
خالد قهوجي وعبد الستار أدماوي
12 صور
قامت مجموعة من الرياضيين القدامي بالحصول على موافقة الشئون الاجتماعية بتأسيس جمعية لرعاية الرياضيين القدامي، ويتكون مجلس الإدارة من 7 أعاضء تم انتخاب اللاعب نصار الظاهري رئيساً لمجلس إدارة الجمعية، والتي تهدف إلى الإرتقاء بالرياضيين وتفعيل دورهم المجتمعي بما يعود بالنفع عليهم وعلى المجتمع.
وقد تمّ تحديد الأهداف العامة للجمعية، والتي تتلخّص في الإرتقاء بالرياضيين ورعايتهم، وتقديم الخدمات الإجتماعية والصحية لهم. وكذلك تأهيل الأعضاء تعليمياً وتدريبياً في مجال الرياضة، وفي المجالات الأخري المرتبطة بالرياضة، بالإضافة إلى استثمار خبراتهم المحلية والدولية، بما يعود بالنفع عليهم وعلي المجتمع وعلي الساحة الرياضية، وتفعيل الدور المجتمعي في إعلاء مفهوم مصلحة الوطن، والفئات المستفيدة من الجمعية هم جميع الرياضيين المعتزلين والحاليين بمنطقة مكة المكرمة .

مجالات إستثمار الرياضيين:

تتمثل مجالات استثمار اللاعبين المعتزلين والحاليين في مجال التدريب، ومجال إكتشاف المواهب، مجال العمل الإداري بالأندية، إلى جانب التعليق الرياضي، والصحافة والإعلام، ومجال تقديم البرامج الرياضية، ومجال الدعاية والإعلان، والاستفادة من إيرادات المباريات الاستعراضية. بالإضافة إلى دعم رجال الأعمال المحبين للرياضيين والحريصين على خدمة المجتمع.
من أعضاء الجمعية كل من خالد قهوجي وباسم أبو داوود وعماد أبو الدوح ومازن عثمان وخالد المالكي وصالح الصقري وعبد الهادي حداد وعمر الحامدي وعبد الستار أدماوي وأسامه هوساوي وكامل الموسى ومروان دفتردار وعبد الله عسيري وسامي فلاته وحسين الشهري وعلي العبدلي وعبد الله الرشود.