موضة الزوجات العضّاضات!

احذر، وإلا كنت من المعضوضين

لا يأخذكم الخيال بعيداً.. فالعنوان ليس رومانسياً..
فالمرأة عندما تتحول من العاطفية والرومانسية ويفيض بها الكيل، لن تردع انقضاضها مما لا تحمد عقباه، ولن تحميك بنيتك الجسدية الذكورية من أنيابها التي باتت سلاحاً يهابه الرجال، بعدما انتشرت قصص كثيرة في مجتمعاتنا العربية عن عضات النساء الشرسة.

من الذاكرة
انتشرت قبل عدة سنوات في أحد أروقة المدن العربية، عندما أيقظ أحد الأزواج زوجته في الصباح الباكر؛ ليثير جنونها بطريقة إيقاظه وتنقض عليه بأربعين عضة في فخذه، وفوق ذلك سارعت لقسم الشرطة والشكوى على زوجها بأنه ضربها، وسرعان ما تنازلت للحفاظ على أسرتها، بالمقابل أقدم الزوج هو الآخر بالشكوى للنيابة العامة بأن زوجته قطعت قطعة صغيرة من فخذه في إحدى عضاتها، لكنه خضع هو الآخر للصلح مجبراً خوفاً منها على أبنائه.

العض سلاح السعوديات
أما في السعودية؛ فهناك العديد من هذه القصص؛ فمؤخراً وفي جدة تداول سكان المدينة قصة الزوجة التي ضربت زوجها وعضته وجلدته بالعقال؛ فالقصة خرجت من دهاليز المحكمة؛ ليتداولها الجميع بأسلوب فكاهي مغلف بتساؤل، ماذا أصاب الزوجات، وآخرون يقولون احذروا افتراسات أم العيال، وغيرها من التعليقات، حتى أن أكبر الصحف السعودية نشرته في صباح اليوم التالي ليتصدر وسم #زوجة_تعض_زوجها تويتر ويكتسح مواقع التواصل الاجتماعي بما يزيد على 35 ألف تغريدة؛ فلم يعد يروق للمرأة السعودية اليوم أن تتصدر عناوين وسائل الإعلام كمضطهدة أو معنّفة أو مغلوبة على أمرها.


تفاصيل القصة
شك بها لتأخرها بالعودة للمنزل ضربها فطردها، عادت فضربته وعضّته وجلدته بـ«العقال»، ليقدم الزوج ضد زوجته دعوى في المحكمة الجزائية وتقريراً طبياً يفيد بتعرضه لرضوض في الصدر وجروح في الذراعين والساقين، ومدة الشفاء تستلزم 4 أيام، لكن الزوجة اتهمت زوجها بضربها والتلفظ عليها والشك بها؛ لتصاب هي الأخرى برضوض وخدوش، فيما أنكر الزوج ادعاءاتها وأكد بأنها عادت للمنزل في وقت متأخر، وعندما سألها عن السبب، هي من تلفظت عليه بألفاظ سيئة وانهالت عليه بالضرب والعض والجلد.
في مشهد بين شد وجذب أمام المدعي العام الذي كان مستمعاً للطرفين، حسم الأمر بتوجيهه الإدانة لكليهما، ورأى أن كليهما متهم بتهمة التضارب والتسبب بإصابات للآخر، وما فعلاه محرم ومعاقب عليه شرعاً.

قصص أخرى
- سوء تفاهم
على متن إحدى طائرات الخطوط السعودية المحلقة من مطار الملك خالد بالرياض إلى مطار دبي، نشبت مشاجرة بين سيدة سعودية في العقد الرابع من العمر وبين إحدى مضيفات الطائرة؛ لتنتهي بعض إصبع المضيفة؛ لتقوم بتقديم شكوى لدى شرطة مطار دبي ضد المواطنة التي عضتها.
- غيرة
في الطائرة أيضاً زوجة سعودية تعض يد زوجها في الطائرة بسبب أنه نظر إلى المضيفة، وبعد هبوط الطائرة في مطار دبي، استدعت المضيفة أمن المطار وطلبت عدداً من الركاب للإدلاء بشهادتهم على ما أقدمت عليه الزوجة.

 

أخيرا قررت النساء البدينات في تونس كسر الصورة النمطية لمقاييس جمال المرأة! تابعوا المزيد في عدد سيدتي 1840 المتوافر حاليا في الأسواق.