مواطن خليجي يفاجئ عريس ابنته بتقديمها له بعد عقد القران

بادرة من والد العروس للتخفيف من أعباء حفل الزفاف المادية على العريس
مواطن خليجي يفاجئ عريس ابنته بتقديمها له بعد عقد القران
2 صور

لم يتوقع شاب خليجي أن يتجاوز مصاريف الزواج المرهقة وأعباءها في لحظات، حيث تفاجأ بوالد العروس وهو يقدم له ابنته بعد عقد القران مباشرة على غير ما كان متفقاً عليه بينهما.
وفي التفاصيل، قرر والد عروس من الجنسية الإماراتية أن يفاجئ خطيب ابنته بعد أن تم عقد القران، بأن قدَّم له زوجته فور انتهاء مراسم عقد القران في بادرة منه للتخفيف من أعباء حفل الزفاف المادية عليه، حيث كان من المقرر إقامة الحفل في الأول من أغسطس المقبل.
وقال متعب حمد متعب العامري، والد العروس: إن مصاريف حفلات الزفاف أصبحت مرهقة، ما يجعل بعض الشباب يضطرون إلى الاستدانة من البنوك لتغطيتها فينعكس ذلك سلباً على حياتهم الأسرية طوال فترة سداد الدين المترتب عليهم، لذا قررت أن أفاجئ زوج ابنتي بابتداع ظاهرة حسنة تقلل من الأعباء المالية على المقبلين على الزواج من الشباب. مضيفاً أن ردة فعل الحضور كانت إيجابية. وفقاً "للوكالات"
فيما عبر العريس عبدالله الصغير العامري عن سعادته بتلك المفاجأة غير المتوقعة، مؤكداً أنه كان قد أعد العدة لإقامة حفل زفافه في إحدى قاعات الأفراح في الأول من أغسطس المقبل، وأعرب عن اعتزازه بموقف والد زوجته، داعياً الآباء إلى القيام بما قام به والد زوجته للتيسير على الشباب المقبلين على الزواج، خصوصاً في مصاريف حفلات الزفاف.