هاني رمزي يكشف بالأدلة ادعاءات فبركة "هاني في الأدغال"

هاني رمزي
حلقة داليا البحيري
فيفي عبد في هاني في الأدغال
حلقة إللهام شاهين
4 صور

أعرب هاني رمزي عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه برنامج "هاني في الأدغال"، الذي يعرض حصرياً على شبكة تلفزيون الحياة، حيث تصدّر البرنامج قائمة الأعلى مشاهدة على موقع يوتيوب، منذ عرض أولى حلقات البرنامج على مستوى الوطن العربي، متفوّقاً على جميع البرامج والمسلسلات بنسبة مشاهدة تخطّت حاجز 30 مليون مشاهدة خلال فترة زمنية بسيطة. وقد اقتربت حلقة فيفي عبدة تحديداً من حاجز 5 ملايين مشاهدة حتى الآن، بينما تخطّت الحلقات الأخرى حاجز 2 مليون مشاهدة، كما تصدّر البرنامج قائمة الأعلى بحثاً حول موقع البحث العالمي جوجل منذ بداية شهر رمضان الكريم.

و أعرب هاني أيضاً عن استيائه البالغ ممّا تناقلته بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، التي زعمت بأن ذلك دليل على "فبركة " برنامجه "هاني في الأدغال"، من خلال فيديو قصير لا يتعدّى ثواني معدودة، يظهر فيه مدرّب الأسد الذي يهاجم ضيوف الحلقات متخفياً خلف السيارة، خلال حلقتي "مها احمد و الهام شاهين"، محاولاً تشتيت انتباه الأسد، من دون أن يلاحظه الفنانان بعد أن شاهد المدرب الأسدَ يُهاجم السيارة بعنف شديد، وقد يتسبّب ذلك في أزمة حقيقة للفنان لو تركه لفترة طويلة.

وقال هاني رمزي في تصريحات خاصة: "طبعاً، الأسد الذي نستعين به في المقلب مدرب جيداً، ومدرّبه يتسلل خفية، بعيداً من عيون الفنانين من ضيوف الحلقات".

وأضاف : "في حلقة صديقي الفنان سليمان عيد، تمكّن الأسد من فتح الشباك السلك، وكادت تحدث كارثة لولا أنّ المدرّب شتّت انتباهه للحظة، تمكّن عيد في أثنائها من إغلاق الشباك جيداً، وقبل أن يتدخّل القناص الذي يختبئ في مكان قريب خلف الأشجار تحسّباً لأيّ أزمة؛ لأنه ببساطة شديدة أرواح الفنانين ليست لعبة، و لا بدّ من أن نؤمّنهم بشتى الطرق".

وتابع هاني : "حجم النجاح الذي حققه البرنامج وراء محاولة البعض تشويه صورته في محاولة لتقليل حجم النجاح. وتكفي ملايين تعليقات الإعجاب، سواء على فيديوهات البرنامج أو عبر صفحات قناة الحياة على مواقع التوصل الاجتماعي، أو على صفحات ضيوفنا من النجوم والفنانين".

واستطرد : "أنا نفسي وصلتني آلاف المكالمات التي تشيد بالبرنامج".

وختم هاني تعليقه قائلاً : "لو رجعتم للفيديو الذي نشره البعض باعتباره يديننا فستجدون أنّه يؤكد صدق كلّ كلمة قلتها. وطبعاً، كنا حريصين على إجراءات التأمين لضيوفنا".

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"