طيران الإمارات.. أفضل نظام ترفيه جوي

3 صور
نالت طيران الإمارات جائزة «أفضل ناقلة جوية في العالم 2016» ضمن جوائز سكاي تراكس للناقلات الجوية العالمية 2016، كما حصلت على جائزة «أفضل نظام ترفيه جوي في العالم» للسنة الثانية عشرة على التوالي، وجائزة «أفضل ناقلة جوية في الشرق الأوسط».
وقد منحت جوائز سكاي تراكس لهذا العام؛ اعتماداً على تصويت المسافرين، وذلك بأخذ آراء 19.2 مليون شخص من 104 دول، وشمل 280 شركة خطوط جوية.
وهذه هي المرة الرابعة التي تحصل فيها طيران الإمارات هذه المرتبة المتميزة، منذ إطلاق هذه الجوائز قبل 15 عاماً، حيث كانت قد فازت بأول جائزة سكاي تراكس كأفضل ناقلة جوية في العالم عام 2001، وتكرر الإنجاز في السنة التالية 2002، ثم في عام 2013. وبذلك تكون طيران الإمارات قد حصلت على 20 جائزة سكاي تراكس في مختلف الفئات منذ عام 2001.
وقال تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: «نحن في طيران الإمارات نبذل أقصى ما في وسعنا؛ لتوفير أفضل تجربة ممكنة لعملائنا حول العالم في مختلف المجالات، متحدين أنفسنا لتجاوز توقعاتهم المنشودة وليس تلبيتها فقط».
وتعليقاً على الجائزة، قال رئيس سكاي تراكس التنفيذي إدوارد بليستد: «قد واصل نظام الترفيه الجوي الاستئثار باهتمام العملاء، ولم يقتصر الأمر على البرامج التي يوفرها، بل تعداه إلى المعايير الراقية للأجهزة الحديثة المستخدمة، وخصوصاً على طائرات الإيرباص A380».
ومؤخراً، استثمرت طيران الإمارات في عدد من الخدمات الجديدة، كالكشف عن مقاعد جديدة في درجة رجال الأعمال على طائرات البوينج 777-300ER، وتطوير شبكة صالاتها الخاصة في المطارات العالمية لتصل إلى 39 صالة، وإطلاق دمى وأطقم أنشطة جديدة للمسافرين الصغار، وأطقم عناية شخصية جديدة لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال، وأيضاً توفير الاتصال بشبكة الإنترنت اللاسلكي Wi-Fi. هذا ويوفر نظام الـice للركاب 2689 قناة يمكنهم الاختيار بينها، كما توسعت الخيارات المتاحة أمام ذوي الاحتياجات الخاصة؛ من خلال التوصيف الصوتي للمشاهد لذوي الإعاقة البصرية، والتوصيف المكتوب لذوي الإعاقة السمعية. ووصل عدد اللغات المستخدمة ضمن النظام إلى 37 لغة، كما تمت إضافة قنوات رياضية تبث مباريات عالمية.