"كُل وامرح" في مطاعم "مول الإمارات" و"سيتي سنتر مردف"

2 صور

"كُل وامرح"، حملة ضمن فعاليات "مفاجآت صيف دبي" الكثيرة، تحطّ رحالها في "مول الإمارات" الخميس المقبل (21 يوليو/تموز)، وتستمرّ فيه لغاية 23 الجاري، لتصل بعدها اإلى "سيتي سنتر مردف"، وذلك في 28 الجاري، وتستمرّ فيه حتى 30 منه. وهي تتيح  لروّاد المطاعم فرصة الاستمتاع بتجربة ترفيهية، حيث تحصل العائلات التي تتناول الطعام في أي من المطاعم المشاركة على قسيمة مكافأة عند إنفاقها مبلغ 50 درهماً. ويمكن استخدام هذه القسيمة من قبل الأطفال من عمر سنتين حتى 12 سنة، في أقسام الترفيه المتواجدة بمراكز التسوق المشاركة في المحطّة المقبلة.
كذلك، يمكن عبر هذه الحملة الحصول من "آي فلاي" على خصم يبلغ 50% على تجربة التحليق للمرّة الأولى، ما يمكّن من توفير 110 دراهم. بدورها، تمنح "ليتل إكسبلوررز/ المستكشفون الصغار" للزبائن خصماً بقيمة 50% على بطاقة الدخول اليومية ليوفروا لغاية 70 درهماً. أمّا "ماجيك بلانيت" فتقدم خصماً بقيمة 50% على البطاقة القيّمة أو أي بطاقة، حيث يمكن للشخص على سبيل المثال أن يشحن بطاقته بمبلغ 200 درهم مقابل دفع 100 درهم فقط. وكذلك، تقدم "سينغ آند سوينغ" 50% خصماً على الدروس الموسيقية؛ فمقابل الدرس الذي يبلغ سعره 100 درهم يدفع المشترك 50 درهماً.
إشارة إلى أنّ فعاليات «مفاجآت صيف دبي» التي تنظّم هذا العام تحت شعار "أحلى صيف.. صيف دبي" من قبل "مؤسّسة المهرجانات والتجزئة"، إحدى مؤسّسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، تستهدف سكان الدولة وزائريها من المنطقة والعالم، وتتيح فرصاً يوميّةً للفوز بجوائز مذهلة حتى 20 أغسطس/آب.

____________________________________________
لمزيد من المعلومات حول فعاليات مفاجآت صيف دبي، زوري: www.dubaisummersurprises.com