محمد رمضان يرد على أحمد حلمي

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان
الفنان أحمد حلمي
3 صور
على ما يبدو أن الفنان محمد رمضان أصبح حديث الإعلام، وأصبح بطلاً أيضاً على مواقع التواصل الاجتماعي حتى أن البعض أصبح يصفه بالمتكبر أو المتعالي، ولكن البعض أعطاه الحق بما يفعله و آخر ما صدر هو رده علي توضيح الفنان أحمد حلمي بعد طرحه صورة له داخل سيارة ميني علي حسابه الشخصي علي«فيس بوك»، وهو ما اعتبره البعض أنها انتقاد له بعد شراء محمد رمضان لسيارتين تصل قيمتهما إلى 8 ملايين جنيه، وطرح صورته معهما علي حسابه الشخصي .وكتب رمضان، علي حسابه الشخصي علي «فيس بوك» قائلاً: «شكراً للتوضيح وتمنياتي لك بالنجاح الفني والعائلي زميلي العزيز أحمد حلمي».
وكان أحمد حلمي، قد رد علي حسابه الشخصي عما أثير حول ذلك الأمر قائلاً: «أعزائي الكرام ..توضيح بسيط وسريع بخصوص ما حدث بعد نشر الصورة بتاعتي وأنا راكب العربية الميني القديمة اللي كانت معايا في فيلم ظرف طارق، و اللي الناس فهمت أنها بغرض أني بوجه رسالة لزميلي الفنان «محمد رمضان» وهذا ما أحزنني كثيراً».
وتابع : «يا جماعة أنا لو عايز أوجه رسالة لأي حد أعرفه كويس أو حتى معرفوش مش هاعمل كده علي مواقع التواصل الاجتماعي؛ لأني عمري ما عملت كده أبداً لأني ببساطة ممكن أبعتله رسالة علي موبايله أو هاكلمه في التليفون».
وأضاف قائلاً : «أما الكلام اللي كان مكتوب تحت الصورة اللي كتير من الناس معرفش ازااااااااي بجد فسروه بالطريقة دي مع أنه فعلاً ما يخصش حد خالص غير واحد صاحبي هو الوحيد اللي هايفهمه لأني قايله بسبب موقف طريف حصل معانا، وله علاقة بالعربية الميني، علشان كده نهيت الكلام المكتوب بـ «ده كلام في سرك .. ششش» ..زميلي العزيز «محمد رمضان».. ربنا معاك و يوفقك دايماً، و تحقق كل اللي نفسك فيه في حياتك الفنية».