نيللي كريم في مشاهير اونلاين... نجمة لا تسقط و«فوق مستوى الشبهات»

نيللي كريم
نيللي كريم
حازت صورة نيللي كريم على «الفيس بوك» على 3. 3 آلاف لايك
نيللي كريم
صورة لنيللي على «تويتر»
صورة لنيللي على «إنستغرام» حصدت 23. 5 ألف لايك
صورة لنيللي كريم على «إنستغرام» حصدت 20. 000 لايك
حازت صورة نيللي كريم على «إنستغرام» ألف لايك16. 5
صورة لنيللي كريم على «فيس بوك»
صورة لنيللي كريم على «فيس بوك»
صورة لنيللي كريم على «فيس بوك»
حصدت صورة نيللي كريم على «إنستغرام» 22. 6 ألف لايك
15 صور

ضيفتنا لهذا الأسبوع في صفحة مشاهير اونلاين celebrities onlines الممثلة المصرية نيللي كريم، بطلة مسلسل «سقوط حرّ». هي فنانة لا تقارن بغيرها من الفنانات و«فوق مستوى الشبهات» لعدم وجود أعداد وهمية من المتابعين للصفحات الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي. النجاح يكون حليفها مع كل عمل تقدمه لصعوبة وتركيبة الأدوار التي تلعبها.
إنستغرام @nellykarim_official
تملك نيللي عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام» أكثر من مليون متابع. وتعتبر هذه نسبة كبيرة لا تملكها غيرها من الممثلات العربيات، وهي بدورها تلحق بـ 439 شخصاً معظمهم من حسابات لمعجبين بها. تتميز صورها على «إنستغرام» بالجودة العالية. وتملك جدية كبيرة في الحفاظ على صورتها أمام الجمهور الذي يتابعها، وتعدّ من القليلات اللواتي لا يتعرضن لشتم أو كلام مسيء.
من أكثر الصور التي حصلت على نسبة «لايكات» عالية صورة نيللي التي استوحت فكرتها من فراشة باللون الأزرق حيث حصدت الصورة أكثر من 36. 3 ألف لايك، يليها صور من جلسات تصوير قامت بها نيللي وتراوحت بين 20 ألف و22 ألف لايك.
فيس بوك @nelly. karim. page
يبدو أن نيللي لا تغرها أرقام المتابعين وتحرص أن تضمّ صفحتها جمهوراً حقيقياً وليس وهمياً كما نلاحظ عند الكثيرات. فنيللي يتابعها عبر صفحتها الرسمية ما يقارب 311 ألف شخص. ونلاحظ أن صفحتها على «فيس بوك» مرتبطة بحسابها على «تويتر» لتشابه البوستات بينهما.
أما صورة الـ cover التي تعتمدها نيللي فهي من أجمل صورها بلا منازع، واستطاعت أن تحصد 3 آلاف لايك تقريباً، بينما باقي صورها على فيس بوك لم تتجاوز الـ 900 «لايك».
تويتر @Nellykarim_1/
على صفحتها على «تويتر» تتابع نيللي 8 أشخاص فقط، ويتابعها حوالي 29 ألف شخص. وهذا دليل أن النجمة لا ترضى بالأرقام الوهمية لأن نسبة المشاركة والتفاعل معها كبيرة وهي تحرص على نشر نفس الصور التي يتم وضعها على «فيس بوك» وأحياناً على «إنستغرام».
ملاحظة أخيرة
الملاحظ أن نيللي تقصد عبر حساباتها الثلاثة أن يكون لكل واحد منها صورة «بروفايل« مختلفة عن الأخرى، ولكن يمكن التأكيد أنها أكثر نشاطاً على «إنستغرام» في حين لا تزال غائبة لغاية اليوم عن «السناب شات» ربما لأنها تفضل إبقاء تفاصيل حياتها اليومية بعيداً عن الأضواء. وهذا ما عودتنا عليه النجمة منذ وجودها في عالم التمثيل إذ تحرص أن تبقي حياتها الخاصة ملكها وحدها، وتكتفي فقط بمشاركة أعمالها مع الجمهور.

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"