أحمد عز يرفض دفع 20 ألف جنيه لتوأم زينة .. وتهديد بحبسه ومصادرة أملاكه

أحمد عز يطعن على حكم النفقة وزينة تهدد بالحبس
الهزيمة الثالثة لأحمد عز أمام زينة
زينة تطعن هي الأخرى على الحكم وتطلب المزيد
3 صور
تقدم الفنان أحمد عز باستئناف عاجل ضد الحكم الصادر بحقه مساء أمس، بدفع 20 ألف جنيه نفقة شهرية لتوأم زينة، بعدما ثبت نسبهما إليه، وطالب بتأجيل البت بقضية النفقة، لحين إصدار حكم بالالتماس المقدم منه للطعن على الحكم بصحة الزواج من الفنانة وما ترتب عليه من نسب الأطفال إليه.

دفاع الفنان أحمد عز أكد فور صدور الحكم عن محكمة أسرة مدينة نصر أنه سيطعن على حكم نفقة التوأم خلال 40 يوماً من تاريخ صدوره، وأن عز لن يدفع النفقة، ﻻفتاً إلى أن الطعن على الحكم يوقف الحجز على ممتلكات موكله، بينما أكد دفاع الفنانة زينة أن الطعن لا يوقف تنفيذ حكم النفقة، طالما تم استخراج الصيغة التنفيذية للحكم، مؤكداً أنه سيطعن هو اﻷخر على الحكم للمطالبة بزيادة نفقة الصغيرين.

أضاف معتز الدكر محامي الفنانة زينة بتعقيب سريع لـ "سيدتي نت" عقب صدور الحكم: دعاوى الحبس أو الدفع في النفقات ﻻ تقام إلا بعد صدور حكم نهائي وبات، ولكن حكم أول درجة يمكن تنفيذه بالحجز على ممتلكات أو عقارات أو منقوﻻت مملوكة لأحمد عز.

يذكر ان أحمد عز خسر حتى الآن كل جولات التقاضي أمام الفنانة زينة، التي حصلت على حكم غير مسبوق بإثبات النسب رغم عدم وجود وثيقة زواج، كما نجحت بإدانته بقضية سب وقذف، واخيراً حصلت على حكم بالنفقة الشهرية للمأكل والملبس، ويحق لها المطالبة بمصاريف العلاج والسكن والدراسة، بعد صدور الحكم النهائي.