تجربة ملكية للأطفال في قصر الإمارات

قصر الإمارات
4 صور

أطلق قصر الإمارات تجربة ملكية للأطفال، ضمن عروض الصيف الخاصة للعائلات لهذا العام، وتعرف باسم برنامج «الأمير والأميرة» للأطفال كافة، سواء من الإمارات أو دول مجلس التعاون الخليجي.
تبدأ التجربة الملكية للأطفال باستقبال العائلة من المطار بسيارة تشمل ألعاباً ترفيهية، ويلتقي سفير الأطفال شخصياً بنزلاء القصر، ويصطحب الأطفال إلى مكتب التسجيل؛ ليحصلوا على حقائب كهدية ترحيب، حيث تحصل الأميرات الصغيرات على أفضل الخدمات الملكية كالماكياج وطلاء الأظافر وتسريحات الشعر الذي يزين بتاج جميل، أما الأمراء الصغار فسيحصلون على حلاقة ملكية وتدليك للقدمين، إضافةً إلى الزي المفضل للصغار من أمراء وأميرات «ديزني» العالمية.
تستمر التجربة الملكية بجولة حول القصر بصحبة سفير الأطفال، لتنتهي بحفلة تعقد في قاعة الحفلات «بالاس سويت رويال»، تضم الأطباق التي يفضلها الطفل، ويستطيع الوالدان الاستمتاع بأمسية رومانسية، حيث سيقوم فريق عمل القصر بتسلية الأطفال بقصص وألعاب عديدة ممتعة.
تبدأ أسعار العرض بـ375 درهماً على الطفل مع 48 ساعة للإشعار المسبق، حيث تتوفر أنشطة عديدة مثل حصص الرقص والطبخ والرياضة والأوريغامي، وصنع طائرات ورقية وبناء قلاع من الرمال وتوجد سينما للأطفال ومسابقة اللعب ببالونات المياه.
كما تتضمن عروض الصيف خصومات كبيرة تصل إلى 25% على أسعار الغرف، وتستمر حتى 30 سبتمبر 2016، ويقدم القصر خلالها أمتع البرامج للأطفال بين الـ 3 و12 سنة.