كايلي جينر تكمل عامها الـ 19 فهل تستحق لقب أيقونة الموضة؟

أجمل الإطلالات من كايلي جينر Kylie Jenner
كايلي جينر Kylie Jenner على السجادة الحمراء
إطلالة كايلي جينر Kylie Jenner من بالمان Balmain
إطلالة يوميّة من كايلي جينر Kylie Jenner
تنسيق عصري من كايلي جينر Kylie Jenner
إطلالة عصرية من كايلي جينر Kylie Jenner تحمل توقيع بالمان Balmain
كايلي جينر Kylie Jenner باللون الأصفر
تنيق جميل من كايلي جينر Kylie Jenner
كايلي جينر Kylie Jenner لافستان الأسود القصير
كايلي جينر Kylie Jenner
تنسيق يومي مريح من كايلي جينر Kylie Jenner
إطلالة بيضاء من كايلي جينر Kylie Jenner
13 صور

أكملت المراهقة الأشهر في العالم والأخت الصغرى لعائلة كاردشيان، كايلي جينر Kylie Jenner عامها الـ 19، وبناء على شهرتها الكبيرة في عالم الموضة والأزياء قررنا أن نستعرض معك أجمل إطلالاتها في الشهور الماضية.

حصلت الشابة كايلي على سمعتها الكبير في مجال الموضة خلال السنتين الماضيتين، حيث أصبحت حديث مجلات الموضة وهوس الشابات الصغيرات حول العالم، كما أصبح أي مصمم يتمنى ظهور أحد تصاميمه على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي وذلك لتأثيرها التجاري الكبير، ولا يمكن أن ننكر أنها تستحق هذه الشهرة كونها الأكثر جرأة وتجدداً في إطلالاتها بين شقيقاتها، إذ تحرص في كل ظهور لها على أن تعطينا لمحة غير مكررة وتنسيقاً جريئاً تعتمده جميع الشابات من بعدها، وأكبر دليل على ذلك العقود الضيقة chokers"" التي أصبحت موضة عالمية بعد أن تألقت بها كايلي مرات عديدة.

نصيحة:

على الرغم من أنها تولي اهتماماً كبيراً بإطلالاتها على السجادة الحمراء إلا أننا نجدها متألقة بالتنسيقات الرياضية البسيطة في الأيام العادية دائماً. فإن أردت أن تمشي على خطى كايلي في الموضة والأزياء فكوني متجددة على الدوام، وابتكري الموضة دائماً وتابعيها باستمرار، أما في الأيام العادية فاختاري التصاميم الرياضية والتنسيقات العصرية لتحصلي على إطلالة بسيطة وعملية في الوقت نفسه.

شاهدي إطلالات كايلي جينر وشاركينا برأيك بها.