يكبرني بعشر سنوات ومفتونة به إلى درجة الجنون!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا فتاة في سن ال18 من العمر احببت فتى يبلغ من العمر 28 سنة وكنت معجبة به قبل ان اتحدث معه واستمر اعجابي به لمدة شهرين ويشغل افكاري دائما بعدها التقيت به وشعرت انه معجب بي ايضا وانا من الاساس لم ابدي له اي اعجاب او اهتمام انا كنت اخجل بشكل غير طبيعي احسست انه بدا يتقرب مني اكثر وأكثر وتطورت علاقتنا وأصبح يشغل افكاري اكثر من السابق وأصبحت اشعر باني اسعد فتاة في العالم حيث انه الفتى الذي كان يشغل افكاري قبل ان يعرفني اصبح يتبادل معي نفس المشاعر وتتطور العلاقة وبعدها مرت الايام وحصلت مشكلة بيني وبينه كان يقول لي انه مشغول وبعدها قلل الرسائل التي كان يرسلها لي وكنت انا من افتقده وهو يقول لي انه مشغول وهكذا بعدها تسرعت وأرسلت لله رسالة اقول له فيها انك لم تحبني بصدق وكنت تريدني لأغراض اخرى و قلت له لو كنت تحبني فباب بيتي موجود تقدم الي رد علي قائل مشكورة على كلامك دا واحظريني بالله عليكي وعلى كدا خلاص استمرينا في انفصال انا وهو لمدة شهر و22 عشرين يوم لا نتكلم مع بعض وطوال هده الفترة وهو يشغل كل افكاري وأحاسيسي وكان يرفع في الواتس اب والفيس بوك والايمو صور عتاب وصور حنين وحالات للفراق يرفعها فقط عندما انا اكون متصلة بعدها قام بإرسال رسالة لي بعد تلك المدة لم ارد عليه وبعد 3 اسابيع ارسل لي رسالة اخرى واتصل علي ولم ارد عليه ايضا بعدها ب2 اسبوع التقينا صدفة واخد يعاتبني على تلك الرسالة ويقول لي انا لم اتوقع منك هدا وأنا شيء يمس شرفك بسوء لن افعله حرام انت بنت عذراء ولست متزوجة او مطلقة حرام والى اخره من الكلام. عاتبته انا ايضا عتاب حال وبعدها رجعنا الى بعض مرة اخرى وبصراحة لا اعلم هل استمر معه ام لا حاولت التخلي عنه ولكن قلبي لا يطاوعني حيث اني مهووسة به بشدة لدرجة الجنون.
( فتون)

النصائح والحلول لخالة حنان:
1 تقصدت يا حبيبتي فتون ان انشر كامل رسالتك تقريبا لأنها تعبر عن حالات اخرى تعيشها بناتي للأسف!!
2 اقول للأسف لأني اراك وارى كل بنت مثلك تقلل من قيمتها لنفسها وتخاف على عواطفها وكأنها فعلا ستصاب بالجنون إذا لم تعش هذا الفتون!!
3 لماذا هذا يا حبيبة خالتك؟ ولماذا يصبح قلبك اهم من عقلك ونفسك وعائلتك وطموحك ونجاحك؟؟ لا..لا.. اقولها لكل بناتي في سن ال18. العمر الذي يشكل جسرا مهما للدخول الى الدراسة الجامعية والإطلالة على العالم بعيون مفتوحة وعقل متفتح للعلم والمعرفة.
4 اين انت يا حبيبة خالتك من كل هذا وأنت تحسبين الانفصال عن هذا الشاب باليوم؟؟! شهر و22 يومأ طيب وماذا بعد؟ كيف تقبلين ان يطمئنك بكلمات قليلة بأنه يخاف عليك فتسكتي وتذعني وتصيبي نفسك بجنون الخوف من الانفصال؟
5 لا يا ابنتي . هذا شاب بدأ حياته العملية ، فهو خريج ومؤكد انه يعمل وما عليه إلا التقدم لأهلك بهدف الارتباط، وربما تكون خطوبة لمدة زمنية معينة لإكمال دراستك وربما تتزوجان قبل تخرجك بعام او عامين مثلا. كلها افتراضات واقعية ومعقولة أكثر بكثير من هذا الوضع البائس الذي تعيشينه!
6 ارجو ان تفتني بنفسك قبل ان تفتني بشاب لا يقدم لك سوى الكلام ، وحتى الكلام قاله له حين التقاك بالصدفة. اي انه لم يبحث عنك ولم يلاحقك ولم يتقدم لك فماذا تنتظرين؟؟؟! اتركيه حالا ان لم يتقدم لخطبتك، هذا إذا كان مناسبا ويستحقك ولا أعتقد انه كذلك !!!

وللبنات اللاتي يبحثن عن رأي صادق وحلول لمشاكلهن "خالة حنان" عادت لتدعم كل الفتيات وتقدم لهن الحلول، راسلوها عبر إيميلها الخاص [email protected]

حقوق نشر المشاكل وحلولها محفوظة
يمنع نشر أي مشكلة أو حل من دون إرفاقها بالعبارة الآتية:
(عن خالة حنان: مجلة سيدتي).. وأي نقل لا يلتزم بهذه الإشارة يقاضى قانونياً.