"التعليم" السعودية تنقل معلماً توفي 5 من عائلته في حادث

وفاة 5 من أفراد عائلته في حادثة مأساوية

تجاوبت وزارة التعليم السعودية مع حالة إنسانية لمعلم فقد عدداً من أفراد عائلته في حادثة مأساوية، ليكون هو الوصي الأول على مَن تبقى منهم.
وفي التفاصيل، استجاب وزير التعليم أحمد العيسى، لرغبة معلمٍ طلب نقله إلى الرياض بعد وفاة 5 من أفراد عائلته في حادثة مأساوية لتولي الوصاية على 14 شخصاً من الأبناء والأحفاد المتبقين من العائلة. جاء ذلك بعد أن وجَّه أحد أقاربه طلباً لوزير التعليم بضرورة تحقيق رغبة المعلم عاصم الغيث بنقله إلى الرياض ليتولى رعاية الأشخاص الذين تحت وصايته، فاستجاب الوزير لذلك واتصل بالمعلم، وقدم له واجب العزاء، وأبلغه بنقله إلى الرياض.
وكان المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي، أكد على حسابه في "تويتر" نقل المعلم المذكور إلى الرياض إثر الحادثة المأساوية التي تعرضت له عائلته، وذلك بعد تدشين وسم من قِبل زملاء المعلم المذكور مطالبين فيه وزير التعليم بنقل زميلهم إلى الرياض نظراً لظروفه العائلية. وكانت حادثة مأسوية أودت بحياة 5 من أفراد عائلة المعلم عاصم الغيث، الذي يعمل في المنطقة الشرقية، منهم والده ووالدته وأخوه وزوجة أخيه، فبات بالتالي الوصي الأول على 14 من الإخوة والأحفاد.