3 سعوديين يُضربون في مطار بإندونيسيا

3 سعوديين يُضربون في مطار بإندونيسيا
سبب خلاف حدث بينهم، بدأ بـ "التلاسن"
الشاب عبدالعزيز أصيب في حاجبه الأيسر
3 صور
تعرض 3 مسافرين سعوديين للضرب المبرح من قِبل أفراد جوازات أحد المطارات الإندونيسية بسبب خلاف حدث بينهم، بدأ بـ "التلاسن" وانتهى بالضرب.
وفي التفاصيل، شهد مطار سوكارنوهتا أمس اعتداء أفراد الجوازات على 3 مواطنين سعوديين بعد وصولهم إلى المطار قادمين على رحلة سياحية بسبب التأخر في ختم جوازاتهم ما أدى إلى نشوب خلاف بين الطرفين، وصل حدَّ التهجم على السعوديين الثلاثة، وضربهم ضرباً مبرحاً في صالة المطار من ثم احتجازهم في إحدى غرف الجوازات إلى أن يتم إعادتهم إلى السعودية.
وذكر ضابط الهجرة في جاكرتا، أن الواقعة حدثت نتيجة عدم فهم اللغة بين الطرفين، وأن شاباً يدعى عبدالعزيز أصيب في حاجبه الأيسر.
وأشار إلى أن المسافرين السعوديين وصلوا في الساعة 2:00 من ظهر يوم أمس على متن رحلة للخطوط السعودية، وقاموا بالتصوير عند "كاونتر الجوازات" بحجة أن أحد موظفي الجوازات طلب منهم مبلغاً مالياً، لكن الموظف طلب منهم عدم التصوير، ومسح ما صوَّروه، والدخول إلى غرفة لحل القضية إلا أنهم رفضوا طلبه، ما أدى إلى اعتداء أفراد الجوازات عليهم أمام المسافرين في صالة المطار، ونفى أن يكون الموظف قد أخذ مبلغاً مالياً منهم، وبيَّن أن كاميرات المراقبة لم توثق تقاضي الموظف أي مبلغ مالي. بحسب صحف إندونيسية.
من جانب آخر، قال أحد المسافرين، وهو صديق للشبان الثلاثة: إنه استطاع الاتصال بالسفارة السعودية وإبلاغها بالواقعة، فحضر مندوب منها إلى المطار، وتم استدعاء مدير عام جوازات جاكرتا لحل المشكلة.