مبتعثة محجبة مذيعةً لقناة جامعة أمريكية

ملاك آل داود
مبتعثة محجبة مذيعةً لقناة جامعة أمريكية
2 صور
اختارت جامعة أمريكية مبتعثة سعودية لتكون إحدى مذيعاتها، حيث ظهرت ملاك آل داود مذيعةً "محجبةً" في قناة جامعة "إنديانا بولس" الأمريكية، التي اختارتها بحكم دراستها في مجال الإذاعة والتلفزيون. وأكدت آل داود أن ارتداءها الحجاب لم يكن عائقاً أمام أداء وإنجاز أعمالها الإعلامية الميدانية التي تتطلب منها التواصل مع أشخاص من مجتمعات أخرى، بل ترى أنه أحد أهم أسباب تميزها.

وأضافت إن الجمال، أو التخلي عن الحجاب لن يسهما في نجاح أو نجومية المرأة إعلامياً ، مشيرة أنه ليس لديها أي رغبة في العمل الإعلامي بالولايات المتحدة لكونها تريد العودة إلى الوطن بعد إكمال دراستها، إلا أنها تخشى من عدم قبولها مذيعة في إحدى وسائل الإعلام السعودية، مشيرة إلى أن إعجابها بالإعلامية علا الفارس دفعها إلى خوض تلك التجربة في مجال الإعلام بهدف صقل موهبتها وزيادة خبرتها، مؤكدة أن البحث عن القضايا الإنسانية يحتل مكانة كبيرة لديها، وتركز على ذلك حتى في حياتها اليومية. بحسب "الوكالات".

يذكر أن ملاك تقدم برنامجاً تلفزيونياً في قناة الجامعة، يركز على بث الروح الإيجابية، والمساهمة في خلق المساعدة، وزيادة التقارب الاجتماعي والثقافي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى مشاركتها في عديد من الأعمال التطوعية، وقد وجدت تقبلاً وتشجيعاً كبيرين رغم أنها المذيعة المحجبة الوحيدة في قناة الجامعة، وذلك لمصداقيتها ومهنيتها الإعلامية