أصالة ومنى زمي
منى زكي وأنغام
4 صور
تسبب الظهور المفاجىء للنجمة منى زكي خلال الحفل الساهر للهضبة عمرو دياب بانتشار شائعة بين الجمهور تقول بحملها جنيناً سيكون طفلها الثالث، بعدما بدت ملامح الحمل واضحة جداً على بطن النجمة، التي حرصت على ارتداء أزياء فضفاضة بعكس المعتاد دوماً.
منى نشرت خلال الأيام الماضية عدة صور مع شقيقة الممثلة زينة، بدت فيها بنحافتها المعتادة دون أيّ أثر للحمل، كما تعاقدت على بطولة مسلسل "الناني مجناني" مع النجم شريف سلامة لموسم رمضان 2017، فيما عادتها أن تعتزل الأضواء في أشهر الحمل وتسافر إلى الولادة بالولايات المتحدة الأمريكية.
وأغلب الظنّ أنها شعرت بزيادة في الوزن بسبب عطلتها الصيفية بالساحل الشمالي، خصوصاً أنّ جسمها يميل للبدانة، ولهذا ارتدت فستاناً فضفاضاً، وساهمت نسمات الهواء مع قرب انتصاف الليل بالإيحاء بأنّها حامل، لا سيّما أنّ البروز الظاهر بالصور يشير إلى حمل تخطّى الشهر الخامس على الأقلّ.
يُذكر أنّ منى زكي وزوجها أحمد حلمي لديهما ابنة كبرى هي لي لي وابن أصغر يُدعى سليم. وقد ظهرت في حفل الهضبة عمرو دياب مساء أمس بمفردها بسبب انشغال زوجها بالتحضير لتصوير أحدث أفلامه "الماظ حر". ولكن المفاجأة أنّ بطلة الفيلم دنيا سمير غانم حضرت الحفل مع زوجها الإعلامي رامي رضوان، وكان واضحا أنهما الأقرب إلى صحبة منى زكي، التي انتقلت فيما بعد لرفقة المطربة المصرية أنغام مع حضور عدد كبير من نجوم الفنّ، منهنّ النجمة داليا البحيري والمطرب خالد سليم.