شابة تخلع زوجها بسبب "بنطلون مقطَّع"

اختلفا طوال 8 أشهر بسبب "تحرر الزوجة الزائد"

لم تجد زوجة شابة تعشق الموضة والأزياء وسيلةً لارتداء ما يحلو لها من دون أن يتدخل زوجها في اختياراتها سوى أن تخلعه.

وفي التفاصيل، شهدت محكمة الأسرة في مصر قضية طرفاها زوج وزوجته اختلفا طوال 8 أشهر بسبب "تحرر الزوجة الزائد" وعدم مراعاتها التقاليد والأعراف، وتقليلها من شأن زوجها، ومن ذلك إصرارها على ارتداء "بنطلون مقطَّع" وهو ما اعتبره الزوج أمراً غير لائق بهما لأنه يُظهر جسدها.

وذكر الزوج إياد أنه ارتبط بزوجته بعد قصة حب استمرت 3 سنوات، و"عندما قررت خلع الحجاب وقفت في صفها رغم رفض أهلها، وتمت خطبتنا، وحاولت مراراً إرضاءها بكل الطرق، ولكنها على الرغم من ذلك ظلت تتمرد، ولم تحترم تحفظاتي على طريقة لبسها ومظهرها ما شكَّل لي إحراجاً أمام عائلتي". بحسب "الوكالات".

وأضاف: "طلبت منها يوماً عدم ارتداء بنطلون مقطَّع في العمل، يُظهر أجزاء كبيرة من جسدها، خصوصاً أننا نعمل في نفس الشركة، وأرى بعيني نظرات الجميع لها، وهو ما لا أتحمله، واختلفت مع كثير من زملائي بسبب معاكساتهم لها، واتهامي بأنني لست رجلاً بسبب قبولي بما تفعل، ما جعلني أصر عليها أن ترتدي ملابس محتشمة فما كان منها إلا أن تركت المنزل، وحينما طلبت منها عائلتها أن تعود إلى منزلها هجرتهم أيضاً، واستأجرت شقة خاصة بها، ورفعت ضدي قضية خلع بحجة أنني متخلف ورجعي".