أفخم تصميمات الأحذية الرجالية باللون العسلي!

حذء رجالي من Saint Laurent
حذء رجالي من Gucci
حذء رجالي من Common Projects
حذء رجالي من Bottega Veneta
حذء رجالي من Alexander McQueen
حذء رجالي من Tod's
حذء رجالي من TOM FORD
حذء رجالي من Grenson
حذء رجالي من Saint Laurent
حذء رجالي من Edward Green
حذء رجالي من Hugo Boss
حذء رجالي من R.M.Williams
حذء رجالي من Paul Smith
حذء رجالي من Neil Barrett
15 صور

خزانة الرجل دائماً تحتاج إلى التجديد كخزانة المرأة تماماً، خصوصاً حزانة الاكسسوارت حيث لا يملك الرجل خيارات كبيرة في الموضة، ما يوجب عليه التنويع دائماً في إطلالاته عن طريق الاكسسوارت، وأهمها ـ كما نعلم جميعنا ـ الأحذية.
ولا بدّ أنّ أيّ رجل يمتلك على الأقلّ حذائين رسميين باللون الأسود. وعلى الأرجح، فهو لا يمتلك أيّ حذاء باللون العسلي. وعلى اعتبار أنّ الأحذية العسلية هي من الأكثر رواجاً في موسم الشتاء، فعليه إذاً المسارعة إلى شراء هذا الحذاء.

رامي عياش في 15اطلالة أنيقة احتفالاً بعيد ميلاده

ولمساعدته في هذه المهمّة التي من الممكن أن يعتبرها كثير من الرجال مهمة شاقة، قمنا باختيار عدد من التصميمات الرائعة من الأحذية العسليّة من مجموعات خريف وشتاء 2016-2017، وقد تنوعت هذه التصميمات بين الموديلات الكاجوال أو الرياضية، كالتي رأيناها لدى "كومن بورجيكت" Common Projects، و"نيل باريت" Neil Barrett، و"تودز" Tod's. ، وبين تصميمات الأحذية الشتوية الجزم كالتي رأيناها لدى: "سانت لوران" Saint Laurent، و"بوتيغا فينيتا" Bottega veneta. ، وبين تصميمات الأحذية الرسمية الجلدية كالتي رأيناها لدى: "بول سميث" Paul Smith، ولدى "ادوارد غرين" Edward Green.
تليق هذه الأحذية العسلية بالإطلالات الكاجوال في بناطيل الجينز أو في الإطلالات الرسمية، لا سيما في البدلات باللون الكحلي أو الأزرق.
شاهد المجموعة الكبيرة التي اخترناها لك من الأحذية العسلية من مجموعات خريف وشتاء 2016-2017، وانتقي منها ما يُعجبك.