منزل يرتفع سعره من 400 ألف إلى 4 ملايين والسبب..

القناة التلفزيونية الرابعة في بريطانيا استخدمت هذا المنزل في أحد برامجها
المنزل من الخارج
قام الزوجان بعمل بعض الديكورات والإضافات الأنيقة في منزلهما
منزل يرتفع سعره من 400 ألف إلى 4 ملايين
صالة الجلوس بالمنزل
5 صور
تمكن زوجان في بريطانيا من رفع قيمة منزلهما الواقع في العاصمة لندن بواقع عشرة أضعاف دفعة واحدة بفضل عملية ذكية قاما بها، حيث ارتفعت قيمة منزل هذه العائلة البريطانية من 400 ألف جنيه إسترليني إلى ما يقارب أربعة ملايين جنيه.
فقد قام الزوجان بعمل بعض الديكورات والإضافات الأنيقة في منزلهما، والتي جعلت منه مكاناً فريداً لدرجة أن القناة التلفزيونية الرابعة "Channel 4" في بريطانيا استخدمت هذا المنزل في أحد برامجها بعد أن أصبح أجمل من استوديوهات القناة ذاتها، وهو ما أدى في المنزل أخيراً إلى أن يتم عرضه في السوق بسعر 3.8 مليون جنيه إسترليني "5 ملايين دولار" بعد أن كان الزوجان قد اشترياه بسعر 400 ألف جنيه إسترليني فقط "533 ألف دولار".
وبدأ الزوجان في عام 2012 بالتعاون مع أصدقائهما من المهندسين المعماريين والمتخصصين في عالم الديكور بإعادة ترميمه وتركيب الديكورات اللازمة له، فيما ذكرت العائلة أنها تمكنت من تحقيق "منزل الأحلام" وانتهت من تحقيق الحلم في عام 2014، أي بعد عامين من أعمال الترميم والبناء وتركيب الديكورات.
وإضافة إلى كون المنزل حظي بإشادة من برنامج تلفزيوني بريطاني، فإنه كان العام الماضي من بين المرشحين للحصول على جائزة يُطلق عليها اسم (RIBA)، وتُمنح للمنزل الأكثر أناقة، فضلاً عن أن المنزل حاز أيضاً على تسع جوائز مختلفة في مجال العمارة والتصميم والإبداع.