مواطن يقتل زوجته ويخفي جريمته

مواطن يقتل زوجته ويخفي جريمته
توفت إثر تعرضها إلى الضرب المبرح
2 صور
شهدت السعودية حادثة مأساوية جديدة، راح ضحيتها هذه المرة زوجة في محافظة بيش بجازان، تعرضت إلى الضرب المبرح من قِبل زوجها ما أدى إلى وفاتها.
وفي التفاصيل، تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً من مستشفى بيش يفيد باستقباله سيدة وهي جثة هامدة إثر تعرضها إلى الضرب المبرح، وإصابتها بكدمات وكسور متفرقة في رأسها ووجهها وأسنانها.
وصرَّح والد الضحية أنه علِم بوفاة ابنته بعد ساعات من الحادثة، مضيفاً أنه ساهم قبل فترة وجيزة في إعادتها إلى زوجها بعد خروجها من منزله إثر اعتدائه عليها بالضرب، وقال: إن زوج ابنته مدمن على المخدرات، وهذه ليست المرة الأولى التي يعيد فيها ابنته إليه، وذلك حرصاً منه على أطفالهما لكيلا يفقدوا أحد الوالدين.

وأكد أن ما قيل حول أنها سقطت من أعلى الدرج هو أمر مستحيل بدليل الكدمات الموجودة على جسدها، فهي تؤكد أن هناك شخصاً قام بضربها حتى الموت، لافتاً إلى أن ابنته عندما توفيت، قام القاتل "الزوج" وبمساعدة والدته بتغيير ملابسها قبل نقلها إلى المستشفى ووصول الشرطة لإخفاء الجريمة. وفقاً لـ "الوكالات".
وبسؤال الزوج، أفاد أن زوجته سقطت من أعلى درج المنزل ما تسبب في وفاتها. وتحفظت الجهات الأمنية عليه للتحقيق معه في الحادثة ومعرفة دوافعها وأسبابها.