يقتل والدته ويدعي أنه نفذ أوامر الجن!!

هشم رأس والدته بالفأس
غالباً ما يكون ما يراه الكثيرون من البشر عبارة عن أضغاث أحلام لا رؤى صادقة، وفي الغالب أيضاً ما يتم تجاهلها من السواد الأعظم من الناس، لكن المزارع "سامي. م"، 40 سنة، تعامل مع ما الهلوسات المنامية على أنها حقيقة، في حين أنها انتهت به إلى ارتكابه جريمة قتل والدته، إذ لم يتردد المزارع في التخلص منها وتهشيم رأسها بالفأس داخل المنزل.
أقوال المتهم في محضر الشرطة وتحقيقات نيابة حوادث شمالي الجيزة، تحت إشراف المستشار محمد عبد السلام، المحامى العام الأول لنيابات شمالي الجيزة، لم تخل من الكلمات التي لا يصدقها العقل وبرر جريمته بأنه كان مسخر من الجن لقتل والدته، وأنه ليس صاحب ذلك القرار مدعياً أن أسياده هم الذين أمروه بذلك حتي لا يتعرض هو للقتل منهم على حد قوله.
وكشفت التحقيقات بأن النيابة عثرت على أجزاء من مخ الضحية فى مسرح الجريمة، وقررت النيابة حبس المتهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وانتدبت الطب الشرعي لتشريح جثمان المجني عليه لمعرفة أسباب الوفاة.
الواقعة بدأت بتلقي اللواء هشام العراقى مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطاراً من العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث شمالي أكتوبر بمقتل عجوز على يد نجلها في منطقة منشاة القناطر، وعلى الفور انتقل فريق من مباحث الجيزة، تحت إشراف اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث، وتبين أن المتهم هشم رأس الضحية وانه مهتز نفسياً، وقتل زوجته وسلم نفسه إلى الشرطة. وبمناقشته قال إنه قتلها تنفيذا لأمر الجن، فتم التحفظ عليه وإحالته إلى النيابة التي أصدرت قرارها السابق.