شاحنات صرف صحي بـ "نكهة الشوكولاتة"

تستخدم الشاحنات منتجاً أطلق عليه اسم "ديو ماجيك"
شاحنات صرف صحي بـ "نكهة الشوكولاتة"
انتهاء عهد انبعاث الروائح الكريهة من شاحنات الصرف الصحي
3 صور
ابتكرت اليابان، التي تشتهر بتحويلها المستحيل إلى واقع، وتنال في كل فترة إعجاب العالم باختراعاتها الفريدة والمتطورة، شاحنات صرف صحي بـ "نكهة الشوكولاتة"!
فقد أعلنت اليابان رسمياً انتهاء عهد انبعاث الروائح الكريهة من شاحنات الصرف الصحي في مدينة أوساكا بإطلاقها شاحنات تنبعث منها رائحة الشوكولاتة.
يأتي ذلك في إطار مبادرة جديدة أطلقتها 4 شركات يابانية مقرها أوساكا، اتحدت معاً لإيجاد حل لمشكلة الروائح المقززة المنبعثة من شاحنات الصرف الصحي، حيث بدأت في البحث عن حل لهذه المشكلة قبل 5 سنوات قبل أن تُطوِّر منتجاً أطلقت عليه اسم "ديو ماجيك"، ينشر عطراً يشبه رائحة الشوكولاتة، هذه الرائحة تبعث التفاؤل والبهجة في نفوس مَن يمرُّون إلى جانب تلك الشاحنات، إضافةً إلى العاملين في هذا المجال الذين لن يُجبَروا بعد اليوم على تحمل رائحة المخلفات والفضلات.

وعلى الرغم من أن هذه المبادرة لاقت قبولاً لدى عديد من الشركات والأشخاص، إلا أنها أثارت في الوقت ذاته اشمئزاز كثيرين، فقد استهجنوا ربط رائحة الشوكولاتة اللذيذة برائحة المخلفات البشرية المقززة، وأعرب بعض المغردين عبر "تويتر" عن ضيقهم من هذه المبادرة، حيث قال مغرد: إنه لن يستطيع تناول الشوكولاتة بعد الآن. بحسب "الوكالات".

جدير بالذكر، أن منتج "ديو ماجيك" صُنع من عطور تستعمل في مراحل صناعة حفاضات الأطفال، ومنتجات القضاء على رائحة الحيوانات الأليفة.