صممي خاتمك الخاص من "سبينيلّي كيلكولين" حصريا في بوتيك 1

خاتم Spinelli Venus من Spinelli Kilcollin
صممي خاتم خاص لك من Spinelli Kilcollin لدى Boutique1
3 صور

أعلن "بوتيك 1" Boutique1، المتجر الرائد للأزياء الراقية، عن تعاونه مع دار المجوهرات "سبينيلّي كيلكولين"Spinelli Kilcollin . وفي إطار هذه الشراكة، سيتمكن عملاء "بوتيك 1" Boutique1 من تصميم نسختهم الخاصة من خاتم غالاكسي(Galaxy) الذي تشتهر به علامة "سبينيلّي كيلكولين"Spinelli Kilcollin من مجموعة من القطع الحصرية واختيار سماكة الخاتم ولونه من ذهب عيار 18 قيراط أبيض أو وردي أو أصفر مع ماسات بألوان مختلفة منها الرمادي والبني الداكن والأصفر والأسود والأبيض.
تشتهر "سبينيلّي كيلكولين" Spinelli Kilcollin بالخواتم متعددة الحلقات التي تناسب مختلف الإطلالات. وتختص العلامة ، التي مقرها لوس انجلس، بابتكار مجموعة من القطع الفريدة من نوعها المصنوعة من المعادن الثمينة والمرصعة بالألماس. ويعمل الحرفيون بعناية على ابتكار هذه الخواتم يدوياً عبر جمع ثلاث أو أربع أو خمس حلقات. وقد اختار عدد من المشاهير التزيّن بها ومنهم "جينيفر أنيستون" و"إميلي بلانت" و"ميلا كونيس" و"غوينيث بالترو" وغيرهن.
يمكن الاستفادة من خدمة التصميم الحصرية من سبينيلّي كيلكولين(Spinelli Kilcollin) عبر Boutique1.com ابتداءً من 20 أكتوبر 2016.