تفاحة سحريَّة تساعدك على الحبِّ!

تفاحة سحرية
تساعد التفاحة على الحبِّ
2 صور

تروِّج شركة يابانيَّة حالياً عن نوع خاص من التفاح السحري، الذي تدعي الشركة بأنَّه يساعد على الحبِّ، ويبلغ سعر التفاحة الواحدة أكثر من مائة دولار أميركي.
وأوضحت شركة تدعى «ذي بلاك كات ماجيك» في اليابان، أنَّها وصفت التفاح الذي يحمل اسم (Poison Apples of Love’s Desire) بالسحري، لأنَّه حُقن بقوة كبيرة بمادة آمنة للغاية وغير مضرَّة بالصحة، وهذه المادَّة تُجبر المشتري على الوقوع في الحبِّ.
وأشارت الشركة إلى أنَّ كلمة (Poison) لا تعني إطلاقاً «سم»، بل مادَّة مفيدة للصحة، لافتةً، إلى أنَّها استوحت هذا الاسم من فيلم الرسوم المتحرِّكة «سنو وايت»، ويتوفر هذا التفاح بكميَّة قليلة للغاية، تصل إلى 18 حبَّة معروضة للبيع في المتجر.
وأضافت الشركة وفقاً لـ 24 أنَّ السبب في قوة هذا التفاح يرجع إلى البستان الذي زُرع فيه، حيث تمت زراعته على سفح جبال ديوا سانزن في ياماغاتا باليابان، وتعرف هذه المنطقة بأنَّها مشبعة بالطاقة الروحيَّة بسبب ظروفها الطبيعيَّة.
وتباع التفاحة السحريَّة للوقوع في الحبِّ بشكل فردي محفوظة داخل صندوق أسود جميل يتضمن ورقة تشتمل على تعليمات يجب على المشتري أن يتبعها للحصول على قوة سحريَّة للحبِّ.
وأوضحت الشركة للاستفادة الكاملة من التفاح، أنَّه ينبغي على المشتري تنظيف التفاح أولاً، مع التفكير في الوقت ذاته في الشخص الذي يرغب بالارتباط به، ويستطيع المشتري أن يأكل التفاحة نيئة أو مطهيَّة داخل فطيرة أو غيرها من المعجنات، وبعد تناولها ينتظر حبَّ الشخص المراد التعلق به.