شاب يسرق السيارات ليعيدها بعد مغازلة النساء

شاب يسرق السيارات ليعيدها بعد مغازلة النساء
يسرق سيارة فاخرة في المساء ليغري بها النساء ويعيدها في الصباح
2 صور

وصف شاب صيني يبلغ من العمر "19 عاماً" أن ما أقدم عليه من سرقة السيارات مساءً وإعادتها مرة أخرى لأصحابها لا يوضع تحت بند "السرقات"، ولكن الاستعارة، مؤكداً أن نيته بعيدة تماماً عن السرقة، فقط لمجرد الاستعارة لقضاء وقت ممتع مساء وإغراء النساء بها، ولكن لم يكن ذلك شفيعاً له ليتم القبض عليه، والحكم عليه بقضاء عقوبة السجن لمدة 15 يوماً ودفع غرامة قدرها 500 يوان "80 دولاراً".
وفي التفاصيل، اعتاد شاب صيني على سرقة سيارة فاخرة في المساء ليغري بها النساء، ثم يعيدها في الصباح بعد أن يملأها بالوقود وينظفها من الداخل والخارج.
وذكرت الصحف البريطانية أن الشاب "زهانغ" سرق سيارة رانج روفر التي يصل سعرها إلى حوالي 150 ألف دولار على مدى 3 أيام، وفي كل مرة كان يعيد تنظيفها وتعبئة خزان الوقود إلى المستوى الذي كان عليه، ولكن تنبه صاحب السيارة إلى اختفائها في اليوم الثالث، مما دفعه إلى إبلاغ الشرطة التي ألقت القبض على السارق حوالي الساعة السادسة صباحاً، وهو يعيد السيارة إلى مكانها كالعادة.
واعترف الشاب باستعارة السيارة خلال الليل، لكنه نفى أن تكون لديه نية السرقة بدليل أنه كان يعيدها بشكل يومي، لكن الشرطة اكتشفت أن لديه سجلاً سابقاً في السرقة، كما عثرت بحوزته على مجموعة مفاتيح لسيارات فاخرة أخرى.