تونس أول بلد عربي يستضيف حفلاً خاصاً بملكة جمال الكون

تونس تستضيف وتشارك في حفل " miss globe international "

تستعدّ تونس هذا العام لاستضافة مسابقة تخصّ اختيار "ملكة جمال الكون"، وتُعرف باسم " miss globe international "، وتنظمها مؤسسة تتخذ من تركيا مقراً لها، لتكون المرة الأولى التي يقام فيها هذا الحفل في بلد عربي.
وسينظّم الحفل في دورته الـ 91 تحت رعاية وكالة عروض الموضة التونسية "روشكا تونس Rushka Tunisie" في 26 ديسمبر/كانون الأول المقبل.
وقد عقدت ندوة صحافية منذ أيام، حضرها ممثلون لوكالة "روشكا تونس موديلز"، وصرّح خلالها رئيس الوكالة بأن بلاده حصلت على إذن من الشركة المنظمة لحدث miss globe international لأجل استضافة دورته الـ91، بعد أن تمّ توقيع الاتفاقية في تركيا مع رئيس المنظمة العالمية لملكة جمال الكون رسيم أيدين.
يشار إلى أن دول عديدة ستشارك في المسابقة من بينها المغرب والجزائر والسويد وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان والأرجنتين وليتوانيا وكوريا الجنوبية وإسبانيا واليونان، كما أنّ من المتوقع أن يحيي الحفل مجموعة من أهمّ نجوم العالم الغربي والعربي.
والجدير بالذكر أنّ مسابقة "miss globe international" تعدّ ثالث أشهر مسابقة من نوعها في العالم، بعد ملكة جمال العالم miss world، وملكة جمال الكون المعروفة باسم miss univers.

 

 

تاج الجمال.... هل دمّر بعض ملكات العالم؟