شاهد.. استياء من وحشية مربية هندية مع رضيعة!

الطفلة مع والديها
الرضيعة ريتيشا (9 أشهر)
استياء من وحشية مربية هندية مع رضيعة
3 صور

أثار مقطع فيديو لمربية هندية استياء الرأي العام العالمي، حيث كانت المربية تركل رضيعة في وجهها ما أدى إلى حدوث كسر في جمجمتها وإلحاق كدمات عديدة بجسدها.


وانتشر المقطع، الذي التقطته عدسات كاميرات المراقبة في إحدى دور رعاية الأطفال بالهند، على مواقع التواصل الاجتماعي، ويرصد وحشية المربية مع الرضيعة ريتيشا (9 أشهر)، وأثار الرأي العام العالمي، وذلك عقب ظهور العاملة وهي تركل الرضيعة وتصفعها على وجهها لكي تكف عن البكاء. وذلك حسب صحيفة "ميرور" البريطانية.


ويقول والدا ريتيشا: إن رؤيتهما بعض الكدمات في جسد الرضيعة وخلف أذنها جعلهما يشعران بالقلق، ما دفعهما إلى المسارعة في الذهاب بطفلتهما إلى الطبيب، ليكتشفا أن طفلتهما تعاني من كسر في الجمجمة نتيجة تعرضها إلى الضرب.
وقالت والدة ريتيشا: "لقد اكتشفت حينها أن ابنتي مصابة بكسر في الجمجمة، وبجلطة، ما جعلني أنا وزوجي نسارع في الذهاب إلى دار الرعاية، والمطالبة برؤية تسجيلات كاميرات المراقبة؛ ولم نصدق ما رأيناه حينها... هذا سلوك غير إنساني، لقد ظلت العاملة تعامل طفلتي بخشونة حتى إنها أخذت تضربها بالألعاب وألقتها على السجادة".


وتم إلقاء القبض على المربية، وهي محتجزة حالياً لدى الشرطة، بينما تمكنت صاحبة دار الرعاية من الخروج بكفالة إلى حين انتهاء التحقيقات.


ويمكنك مشاهدة مقطع الفيديو هنا: