القبض على طالب ضرب معلمه بعصا

محاولة المعلم فض مشاجرة بين الطالب وأحد زملائه داخل الصف
تعرَّض معلم إلى الضرب المبرح بعصا غليظة من قِبل أحد طلابه
القبض على طالب ضرب معلمه بعصا
3 صور
شهدت محافظة العلا في السعودية واقعة عنف مدرسية جديدة، حيث تعرَّض معلم إلى الضرب المبرح بعصا غليظة من قِبل أحد طلابه، ما اضطره إلى اللجوء والاحتماء بالإدارة حتى وصول الشرطة!

وفي التفاصيل، ألقت شرطة محافظة العلا أمس القبض على طالب في المرحلة المتوسطة بمدرسة معاذ بن جبل بسبب اعتدائه على معلم بعصا غليظة، حيث ألحق به كدمات عدة بعد محاولة المعلم فض مشاجرة بين الطالب وأحد زملائه في داخل الصف.
وأكد المعلم في شكواه أنه أثناء وجوده في الإدارة تم تنبيهه من بعض الطلاب إلى أن الطالب ينوي تهشيم سيارته، فخرج يتفقدها، فإذا هو ومجموعة أخرى معه يقومون بالتهجم عليه ورشقه بالحجارة، وضربه بالعصي، مبيناً أن شرارة المشكلة بدأت أثناء شرحه درساً ليتفاجأ بالطالب وهو يقوم بالاعتداء على أحد زملائه، وأثناء محاولته حل الموضوع، وإبعاده عن الطالب الآخر، قام الطالب المعتدي بالتلفظ على المعلم سبًّا وقذفاً، وخرج من الفصل متوعداً له. بحسب "الوكالات".
وأثناء استكماله بقية الحصة تفاجأ المعلم بعودة الطالب مرة أخرى وفي يده عصا غليظة، وحاول ضربه على رأسه لكنه تفادى ذلك، ليقوم الطالب بضربه عدة مرات في أماكن متفرقة من جسمه، ثم خرج وجاء مرة أخرى حاملاً حجراً كبيراً وقذفه به أثناء نزوله إلى الإدارة للإبلاغ عن الواقعة.
وأبان المعلم أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعمد فيها الطالب الشجار مع زملائه، حيث إن الطالب معروف بسلوكه السيئ، وشغبة المستمر. وقد تم توجيه اتهام بالتعدي للطالب، وإيقافه لدى الشرطة إلى حين الانتهاء من إجراءات التحقيق.