أزياء /إطلالة النجمات

ماهو سر التراجع في أناقة اليسا؟

اليسا على المسرح في فستان من Saint Laurent
اليسا في فستان أسود بقصة الكتف الواحد
اطلالة صباحية كاجوال اعتمدتها اليسا
اطلالة كاجوال اختارتها اليسا لاحدى المناسبات
اليسا في فستان قصير من Saint Laurent
اختارت اليسا معطف الفرو لاطلالة شتوية
فستان أسود من الترتر البراق اختارته اليسا
فستان قصير من المخمل اختارته اليسا
اطلالة غير موفقة لاليسا في فستان مزين بالشراشيب
اليسا في جاكيت جينز جعلها تبدو أكثر سمنة
اطلالة منزلية في البيجاما اختارتها اليسا
أحدث اطلالات اليسا في فستان مزين بالشراشيب الملونة

تعتبر اليسا واحدة من أشهر نجمات الوطن العربي، ومن أكثرهن نجاحاً. وقد صنعت شهرتها عبر السنين بسبب موهبتها الغنائية، وبسبب أناقتها واختياراتها المميزة في الموضة. لكننا لاحظنا في الآونة الأخيرة تراجعاً كبيراً في أناقتها، فحاولنا أن نبحث عن الأسباب لنصل إلى الاستتناجات الآتية:
لعل أحد أبرز الأسباب هي أن اليسا قد اكتسبت بعض الوزن الزائد في الآونة الأخيرة، وهو ما أثر في أناقتها وإطلالاتها بشكل مباشر، إذ لم تعد الملابس، خصوصاً ذات التصاميم الشبابية تناسبها كما كانت تناسبها سابقاً، بالإضافة إلى أن اختياراتها في الموضة أصبحت مكرّرة ومملّة بعض الشيء. مثلاً: خلال الشهر الماضي، شاهدناها في إطلالاتين متشابهتين بالفساتين المزيّنة بالشراشيب؛ الأولى اختارتها باللونين الأسود والأبيض من "سانت لوران" Saint Laurent، والثانية ملوّنة.
كذلك شاهدناها في نهاية العام الماضي في فستان سهرة أسود أقلّ من عادي بقصة الكتف الواحدة، وقد اختارته لإحدى حفلاتها، فيما لم تكن الإطلالات الأخرى موفقة، إذ لم نعتد رؤية اليسا فيها.
في ازدحام التنافس بين النجمات العربيات على الأناقة في الفترة الأخيرة، على اليسا أن تستعيد أناقتها وتألقها من جديد، لاسيما أنها كانت تعبتر واحدة من أكثر النجمات العربيات أناقة على مرّ الكثير من السنوات الماضية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X