أزياء /إتجاهات

أزياء ربيع 2017 تتكلم !

بلوزة بيضاء مزينة بكلمة باللون الأحمر
Stella McCartney زينت أزياءها بعبارات باللون الأسود
بلوزة من Sacai مزينة برسومات كرتونية وعبارات
كنزة من Haider Ackermann مزينة بعبارة باللون الأبيض
ملابس من Paco Rabanne مزينة بعبارة باللون الأسود
بلوزة من Prabal Gurung مزينة بعبارات باللون الأسود وشراشيب
ملابس من Stella McCartney مزينة بعبارات بألوان متداخلة
بلوزة بيضاء بتصميم أكمام مميز مزينة بعبارات باللون الأحمر
كنزة سوداء من Alyx
فستان باللون البيج مزين بعبارات سوداء من Gucci
بلوزة بيضاء مزينة بعبارات سوداء من Christian Dior

موسم الربيع اقترب؛ ومع اقترابه، تعمد جميع السيدات ـ بطبيعة الحال ـ إلى تبديل الخزانة الشتوية بخزانة صيفية، فنرى الأقمشة والخامات الصيفية قد عادت لتظهر من جديد. وبالطبع، يتميّز كلّ موسم بتصاميم وصيحات رائجة تختارها السيدات لأزيائهن.
هذا الموسم، ومن خلال جولة على أبرز عروض الأزياء العالمية، لاحظنا أنّ صيحة الملابس المزيّنة بالكلمات والعبارات Buzz Words كانت حاضرة بشكل واضح في قطع أغلب دور الأزياء العالمة. رأينا فستاناً باللون البيج من Gucci مزيّناً بعبارات باللون الأسود. أما Prabal Gurung فقد قدمت بلوزة مزينة بعبارات باللون الأسود مع شراشيب. واختارت Sacai أن تزيّن أزياءها بعبارت مع رسومات كرتونية، بالإضافة إلى Christian Dior الذي قدّم رسالة عن طريق بلوزة بيضاء مزيّنة بعبارة باللون الأسود. ورأينا طبعات وعبارات بألوان متداخلة في ملابس Stella McCartney، مثل ألوان الزهري والأصفر والأسود. وقدّمت Hood By Air بلوزة بيضاء ذات تصميم مميّز، زيّنت أكمامها بعبارات باللون الأحمر.
وقد تعدّدت الألوان المستخدمة في كتابة العبارات والكلمات مثل الأحمر والزهري و الأبيض والأسود، كما تعدّدت أحجام الخط التي كتبت بها العبارات، إذ كان بعضها بخطٍ رفيع، وبعضها الآخر بخط كبير و واضح.
هل سترتدين الأزياء المزينة بالكلمات والعبارات في ربيع 2017؟ شاركينا رأيك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X