"سيدتي نت" بحلة شبابية جديدة ومتطورة

انطلاقاً من حرص موقع سيدتي على مواكبة التغيرات والتطورات بأسلوبٍ متميز وشائق، يسهّل وصول المتابعين للمعلومات، تم إطلاق الموقع بحلته الشبابية الجديدة التي تحاكي توقعات قرائنا الأعزاء.


جاء هذا التجديد بعد عدة استطلاعات رأي قامت بها "سيدتي" للكشف عن عما يفضله الجمهور سواء من ناحية التصميم أو التحرير، وبما يوافق متغيرات العصر وتطبيقات الموبايل الحديثة ومفاهيم الأجيال المتعاقبة ويحاكي تطلعاتم.


الشكل الجديد يأتي متناغماً مع أسلوب تحريري مبتكر يعكس المتغيرات التي تحدث في عالم الإعلام الالكتروني، ويقدم مضموناً متنوعاً يعكس التوجهات المتنوعة للمرأة وأسرتها من مختلف الأجيال، بما فيها الأجيال الشابة، وعلى المستويات الاجتماعية كافة، مهما تنوعت مشاربهم، وكذلك تشكيلة من المعلومات والإرشادات والقصص الإنسانية، وأبعاد وأسرار الأخبار الرائجة في الإعلام الرقمي والتحقيقات والتغطيات المسلية والطريفة، إضافة إلى تجديد وافٍ في أقسام الأزياء والجمال، حيث تم الاستفادة من أحدث أساليب التصوير والإخراج في نقل آخر عروض وصرعات الموضة من أزياء وماكياج ومستحضرات الجمال، وكذلك أخبار النجوم العرب والأجانب ناهيك عن اللقاءات الحصرية مع أبرزهم، وأيضاً تقديم خدمات مختلفة في صفحات الديكور والمطبخ والصحة والرشاقة والتربية والسيارات وغيرها... لتبثت سيدتي لجمهورها أنها في شباب متجدد دائماً وأبداً.


يذكر أن "سيدتي" هي المجلة العربية الأولى والشبكة الأوسع انتشاراً في الوطن العربي والخليج، حيث يصل إلى موقعها الإلكتروني ما يزيد على 6 ملايين زائر، وبلغ عدد المشاهدات 129 مليون مشاهدة مؤخراً، من ضمنها 2.5 مليون زائر و17.5 مليون مشاهدة في الخليج العربي، وذلك حسب مؤشر موقع Effective Measure العالمي لتقييم المواقع. كما أنها تتبوأ الصدارة في وسائل التواصل الاجتماعي، إذ لديها أكثر من 13 مليون متابع على صفحة فيسبوك سيدتي، وما يقارب 800 ألف متابع على إنستغرام، وأكثر من 300 ألف متابع على حساب تويتر.