يهرب الحشيش إلى دولة خليجية داخل برطمان سمن

2 صور

لجأ عامل إلى حيلة جديدة لتهريب كمية من مخدر الحشيش من مطار أسيوط إلى دولة الكويت داخل برطمان مملوء بالسمن البلدي، وتوجه العامل «عبدالتواب. م» 33 سنة إلى المطار بعد أن حزم حقائبه ووضع المخدرات داخلها، وأثناء مرور تلك الحقيبة على أجهزة الكشف عن المفرقعات والمعادن، تم الاشتباه بوجود مادة غريبة داخل برطمان السمن البلدي، وبفتحه عثر بداخله على 4 قطع حشيش.
وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء حسام نصر مساعد وزير الداخلية لمصلحة أمن المواني أن المتهم مقيم في مدينة ديروط بمحافظة أسيوط، وأنه كان في طريقه إلى السفر لدولة الكويت للعمل مع شقيقه في مجال المعمار.
وبسؤال المتهم اعترف بتفاصيل جريمته، وأقر أنه وضع المخدرات في برطمان السمن البلدي من أجل استخدامها في التعاطي لا للاتجار، وأن المخدرات التي كانت داخل البرطمان تزن قرابة كيلو جرام من الحشيش، وأنه اشتراها من أحد التجار في الصعيد بعد أن طلب منه نجل عمه في الكويت إحضار حشيش أثناء مكالمة هاتفية جمعتهما على سبيل المزاح، وأنه حاول تنفيذ طلبه حتى يفاجئه عند وصوله، لكن حظه العاثر أوقعه في أيدي قوات الأمن التي كشفت عن مخططه وألقت القبض عليه.
وأحيل المتهم إلي النيابة التي نسبت له تهمة الاتجار في الحشيش، وقررت حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات وإرسال المخدرات للمعمل الكيمائي لتحليل المخدرات لبيان مدى تأثير المادة المخدرة.