بالفيديو: أحمد فهمي يخضع لاختبار طلاق عن زوجته من أجل "أبلة فاهيتا"

أحمد فهمي وزوجته أميرة
أميرة زوجة الفنان أحمد فهمي
أحمد فهمي وزوجته أميرة
الفنان أحمد فهمي
أحمد فهمي وزوجته أميرة
5 صور

كرّر الممثل والمطرب أحمد فهمي تحطيمه لواحدة من أهم القيود العائلية، بعدما وافق على الظهور للمرّة الثانية برفقة زوجته المطربة المعتزلة أميرة في ضيافة الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا".

الدمية الشهيرة بتعليقاتها "الخارجة" توقّعت الطلاق للزوجين، بعدما فشلت أميرة في الإجابة على بعض الأسئلة المحرجة للغاية باختبار الطلاق، ومنها لون ملابس الداخلية لزوجها، والأجر الحقيقي له عن تقديم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "أراب أيدول".

وأكدت أميرة من خلال الإختبار أنها لا تعرف كلمة مرور هاتف زوجها، فيما فاجأها فهمي بأنه”Amira my Love”.

ونجحت أميرة في معرفة النّجمة الأكثر جمالاً برأي زوجها وهي سكارليت جوهانسون. بينما طلب أحمد من زوجته مسح مكان "الشامة" المخفية بجسده. كما كشفت أميرة عن حبيبة قديمة لفهمي كان سيتزوجها تدعى سماح.

وأثناء الحلقة قدّم أحمد فهمي وزوجته ديوتو غنائي معاً بطريقةٍ كوميديةٍ على أنغام أغنية سميرة سعيد الشهيرة "قال جاني بعد يومين"، وتبادلا من خلالها الحديث عمّا يحدث بينهما من مناوشات بسبب إنشغاله في العمل بتسجيل الألحان والأغنيات، وأمنيته بالذهاب للمقهى لرؤية أصدقائه.

وفي الحلقة، قدم فهمي لزوجته أغنية منفردة بعنوان "كل البنات بتنكد" على أنغام أغنية "كل البنات بتحبك".

وردّت عليه بأغنية ارتجاليه بعنوان "مانتش قد العند يافهمي"، وهي أغنية لسعاد حسني من فيلم صغيرة على الحب، بسبب حرمانه لها من العودة للفن، مؤكّدة أنها ابتعدت عن الأضواء "بسبب حبها له" .


شاهد فيديو اختبار الطلاق بين أحمد فهمي وزوجته أميرة