ليست مزحة!! صفات الآخرين من نكهة المُثلجات المفضلة لهم

محبو نكهة رقائق الشوكولاتة كُرماء
نكهات المثلجات
محبو نكهة زبدة جوز البقان منصفون
محبو الفانيليا تلقائيون
محبو نكهة القهوة دراميون
محبو رقائق الشوكولاتة بالنعناع مجادلون
محبو الفراولة انطوائيون
محبو نكهة الشوكولاتة بالبندق والمارشميلو عدوانيون
8 صور
أظهرت دراسة حديثة، قامت بها شركة درايرز/إيديز، خاصة بمتاجر «باسكن روبنز»، أن نكهة المثلجات المفضلة لديك لها علاقة بالسمات الشخصيّة، موضحة أنَّ الجزء نفسه من المخ (الفص الحوفي) مسؤول عن كلٍ من السمات الشخصيّة وتفضيلات الطعام، إذ إن مذاق المثلجات المفضلة لك يُحدَّد في أثناء الطفولة، ويميل إلى البقاء ثابتًا طوال حياتك.
ووفقًا لـ«huffpostarabi»:
- محبو الفانيليا تلقائيون: محبو هذه النكهة مجازفون ومثاليون يعتمدون على الحدس أكثر من المنطق، وأشارت الدراسة إلى أن عشاق الفانيليا يعبرون عن مشاعرهم بشكلٍ أفضل، وناجحون في العلاقات المقربة.
- محبو الفراولة انطوائيون: وجدت الدراسة أن محبي الفراولة عادةً متسامحون، ومخلصون، وانطوائيون، وكثيرو التفكير أيضًا.
- محبو الشوكولاتة يغازلون دائمًا: إذا كنت تفضل المثلجات بنكهة الشوكولاتة، فمن المرجح أن تكون كثير المغازلة والإغواء، ونشيطًا، وجذابًا، ودراميًّا، وساذجًا.
- محبو رقائق الشوكولاتة بالنعناع مجادلون: إن تفضيل مزيج النكهات دائمًا، يشير إلى الطموح، والثقة، والجدال الدائم، كما أن محبي هذه النكهة «لا يشعرون بالرضا حتى يكتشفوا عيبًا في الأشياء الجيدة».
- محبو حلوى قوس قزح المثلجة متشائمون: إن الأشخاص الذين يفضلون حلوى قوس قزح المثلجة يكونون متشائمين أكثر مما قد تعتقد، كما أنَّهم يحللون الأمور جيدًا وحازمون في قراراتهم.
- محبو نكهة الشوكولاتة بالبندق والمارشميلو عدوانيون: إذا كانت هذه النكهة هي المفضلة لك، فمن المرجح أنك عدواني وجذاب، ولكنك مستمعٌ جيد أيضًا، كما أن محبي هذه النكهة ناجحون دائمًا، ولكن أحيانًا يمكن لسلوكهم العدواني أن يجرح مشاعر المحيطين بهم.
- محبو نكهة القهوة دراميون: إن محبي المثلجات بنكهة القهوة غير قلقين بشأن المستقبل، ويستمتعون باللحظة، ويحتاجون إلى تحفيزٍ مستمر في العلاقة العاطفيّة.
- محبو نكهة رقائق الشوكولاتة كُرماء: إذا كنت تفضل نكهة رقائق الشوكولاتة التقليديّة، فأنت كريم وكفؤ وذو إرادةٍ قوية.
- محبو نكهة زبدة جوز البقان منصفون: محبو هذه النكهة مخلصون، وجديرون بالاحترام، ومنصفون، كما أن هؤلاء الأشخاص يمتلكون معايير عالية للصواب والخطأ، ويخشون إيذاء مشاعر الآخرين.