زوجان: سنملأ الفراغ الموسيقي في السعودية

زوجان: سنملأ الفراغ الموسيقي في السعودية
نظَّم الزوجان فعالية "نغمات ثقافية"
قررا أن يضعا بصمتهما الخاصة في الساحة الفنية السعودية
مي ومعن
تجمعوا حول هدف واحد وهو الاتفاق على الفن
5 صور

مي ومعن، زوجان سعوديان، قررا أن يضعا بصمتهما الخاصة في الساحة الفنية السعودية بتأسيس شركة للحفلات الموسيقية، تضم مجموعة من الشباب، تجمعوا حول هدف واحد، وهو الاتفاق على الفن، الذي يرون أنه أحد أهم عناصر الحياة. وتهتم الشركة بالبحث عن المواهب لتنميتها وإظهارها للجمهور، وهو هدفها الأسمى، وملء الفراغ الموسيقي في الساحة الفنية السعودية.
ونظَّم الزوجان فعالية "نغمات ثقافية" على مسرح مركز الملك فهد الثقافي، وتزامنت مع أول أيام إجازة نهاية الفصل الدراسي الأول، وعُرضت فيها موسيقى "الجاز" والغناء العربي والرسم والشعر، بمشاركة الفنانين الشباب: رامي عبدالله، ونايف النايف، وفيصل سعود، ومهند الصالح، وعبدالله عبدالعزيز.
من جانبها، قالت "الزوجة" مي عبدالرحمن الجميعة في لقاء مع إحدى القنوات التلفزيونية: إن أصداء الحفلة التي أقيمت في الرياض كانت إيجابية بأكثر من 90%. وأشارت إلى أنها أطلقت أغنيتين في السابق من كلماتها وألحانها، واحدة للفنان فيصل سعود، والأخرى للفنان نايف النايف.
في حين عبَّر "الزوج" معن العثيمين عن سعادته بما شاهده من فرحة في عيون الجمهور، مشيراً إلى أنه يتلقى طلبات واستفسارات حول موعد الحفل المقبل.