من سيفورا إليك أسرار الجمال مباشرةً من كوريا

8 صور
استمتعي بماسك ورقي رائع خلال جلسة علاجية سريعة بالسيروم سواء أكان ذلك لمناسبة مهمة أو خلال عطلة استرخاء. يُعدّ التنظيف المستخدم للتخلّص من شوائب البشرة مجالاً مهمّاً في قطاع التجميل في كوريا، وهو السر بالغ التأثير الكامن وراء توهج البشرة العميق. أحضري السبا إلى منزلك في عطلة نهاية الأسبوع ودلّلي وجهك بماسك علاجي طبيعي يمنحك بشرةً متماسكةً وناعمةً على الفور. استكشفي مجموعةً من مستحضرات التجميل الكورية حصراً لدى متاجر سيفورا الشرق الأوسط ومن علامات متعدّدة على غرار Skinfood، Erborian، Too Cool For School، TonyMoly، Dr Jart+ وغيرها الكثير.


POCKET BUNNY MOIST MIST من TONYMOLY


يحتوي البخاخ المرطّب Pocket Bunny Moist Mist على خلاصات التوت والفراولة والدراق والباؤوباب، فيمنح بشرتك ترطيباً مثالياً يدوم طويلاً، ويأتي البخاخ في علبة رائعة على شكل أرنب وردي صغير. وقد صُنِع هذا البخاخ من المياه السلتية الفرنسية التي تُنقّى بواسطة طبقات متعددة من الأحجار مع معدن مدعّم. وهو يقدّم بالتالي نتائجَ فعّالةً من حيث التحكّم بإفرازات الزهم كما يضفي على البشرة الترطيب والمرونة.

PANDA’S DREAM SO COOL EYE STICK من TONYMOLY
45 درهماً إماراتياً



يعمل قلم سيروم العيون Panda's Dream So Cool Eye Stick من Tony Moly سهل الحمل على ترطيب وتلطيف البشرة الحسّاسة حول العينين، ويحسّن مظهر الخطوط الرفيعة. يحتوي هذا السيروم أيضاً على خلاصة الخيزران المغذية والمرطّبة، ليضفي النضارة والليونة على البشرة الحساسة المحيطة بالعين.

مسكارا DINOPLATZ ESCALATOR من TOO COOL FOR SCHOOL
103 دراهم إماراتية


تعرّفي على مسكارا TOO COOL FOR SCHOOL التي تدوم طويلاً والمقاومة للتلطخ. فهي تأتي مع فرشاة صغيرة قابلة للتكيّف تسمح لك بالتحكّم بحجمها بسهولة تامّة، فتمنحك إطلالة رموش كثيفة ومقوّسة على نحو مثالي. هذا ويسمح لك الزر المُتوفّر على غطاء المسكارا بالحصول على إطلالة رموش كثيفة جدّاً أو على تقويسها بطريقة ساحرة. سواء أكنتِ ترغبين في الحصول على رموش سميكة أم كثيفة أم مقوّسة على نحو رائع، تألّقي بإطلالة مميزة طوال اليوم وأزيلي التركيبة بسهولة تامة باستخدام المياه الفاترة.

DINOPLATZ LIP BALM من TOO COOL FOR SCHOOL
63 درهماً إماراتياً



يمتاز هذا البلسم المرطّب بقوام ناعم وهلامي يليّن الشفاه ويحدّ من مظهر الخطوط الرفيعة.وبفضل تركيبة Dinoplatz Lip Balm الفريدة، تصبح الشفاه الجافة ليّنةً وتمتلئ بشكل طبيعي كما أنّها تكتسب تأثيراً مترفاً يدوم طويلاً. يتغلغل هذا البلسم إلى أعماق الشفاه ويضفي عليها الترطيب الفوري مع تكوين حاجز وقائي لحمايتها من الجفاف. وتحتوي تركيبة هذا البلسم المميزة بقوامها الهلامي على زيوت الأرغان وزهرة الربيع المسائية ووردة المسك، وهي مكوّنات تساعده على التغلغل في أعماق الشفاه لمنحها الترطيب الفوري وتكوين حاجز وقائي يحميها من الجفاف. حسّني اللون الطبيعي لشفتَيْك واستمتعي برائحة هذا البلسم الآسرة.

CC CRÈME من ERBORIAN
195 درهماً إماراتياً



نقدّم إليك كريم عالي التحديد لإخفاء عيوب البشرة مع تكنولوجيا اللون الواحد المتلائم مع كافة درجات البشرة، فتنعمين إذاً بإطلالة مشرقة وناعمة خالية من العيوب.وتتميز التركيبة المبتكرة لكريم CC بأصباغ مغلّفة تتلاءم على نحو مثالي مع أي لون بشرة لتمنحك إطلالة لا تشوبها شائبة وتغطية متجانسة تخفي العيوب. كما تعزّز خلاصة نبتة سرة الأرض فعالية التركيبة فتحسّن إشراق البشرة وتحميها وترطّبها. فضلاً عن ذلك، يحمي عامل الوقاية الواسع الطيف SPF 25 البشرة من الأشعة فوق البنفسجية الطويلة/المتوسطة الموجة الضارة، بينما تساعد التغطية الخفيفة البشرة على التألق بإطلالة مترفة وناعمة ونضرة.

FRESHMADE COCONUT MASK من SKINFOOD
66 درهماً إماراتياً



ينعّم هذا الماسك البشرة ويضفي عليها التماسك والليونة والمرونة. كما يتغلغل بهدوء في أعماقها ويرطّبها بشدّة لتكون النتيجة مضاهيةً لفعالية حليب جوز الهند. يوضع هذا الماسك على الوجه ويُترك لفترة محدّدة، فهو يحتوي على مركّب مهدّئ ينعّم البشرة بلطف من دون التسبب بأي تهيّج ويضفي عليها تأثيراً مشرقاً.

DERMASK RUBBER MASK MOIST LOVER من +DR.JART
45 درهماً إماراتياً



يحبس هذا الماسك المطاطي والورقي الأزرق العصري الترطيب في البشرة من خلال الحؤول دون تبخّر المكوّنات النشطة. تجدر الإشارة إلى أنّ تكنولوجيا حبس الترطيب تقدّم للبشرة الجافّة العناية المرطّبة الضرورية من خلال مكوّنات متعدّدة، على غرار خلاصة الطحالب البحرية ذات اللون الأزرق الفاتح والأعشاب البحرية الخضراء.

تتوفّر كافّة هذه المستحضرات حصراً لدى متاجر سيفورا في دبي مول، مول الإمارات، مردف سيتي سنتر، بينما تتوفّر مستحضرات مُختارة حصراً لدى متجرَيْ سيفورا مارينا مول وياس مول وعلى موقع www.sephora.ae بدءاً من مارس 2017.