هدايا الحب لهواة التكنولوجيا

"أي ثيتر ستريمر" يحقّق متعة سينمائية كاملة، مع حجب كامل للضوء
"أندرويد بروجيكتور لايت" يمكّن المستخدمين من مشاركة الملفات وعمل محاكاة لهواتفهم الذكيّة
"ريدج في آر" يأتي بمعالج بيانات ثماني النواة
"بروكام لايت" تتميز بدقة 16 ميجا بكسل وبتقنية الفور كيه
"بروشوت جيمبال" يتيح للمستخدمين تصوير الفيديو على غرار المحترفين
6 صور

لمناسبة يوم الحب، "سيدتي. نت" يعرض لعشّاق التكنولوجيا مجموعة من الأجهزة لتقديمها للشريك(ة):

| "ريدج في آر": يمنح المستخدمين متعة في النظر إلى الواقع الافتراضي، إذ يأتي بمعالج بيانات ثماني النواة، وبزوجين من شاشات العرض "فل ال سي دي" ومتتبع حركة بانورامية (360 درجة).
السعر = 895 درهمًا إمارتيًّا.

| "أي ثيتر ستريمر": للحصول على متعة سينمائيّة، مع حجب كامل للضوء، تعمل العدسات النقية على تقليل التعب والدوار جرّاء المشاهدات الطويلة. ويمكن توصيل "أي ثيتر ستريمر" بالأجهزة المختلفة عبر الـ"بلوتوث" وشبكة الـ"واي فاي".
السعر = 495 درهمًا إمارتيًّا.

| "أندرويد بروجيكتور لايت": يمكّن المستخدمين من مشاركة الملفّات وعمل محاكاة لهواتفهم الذكيّة. يمكن تحميل وعرض العروض التلفزيونية والفيديو مباشرة من تطبيقات "أندرويد".
السعر = 1.445 درهمًا إمارتيًّا.

| "بروشوت جيمبال": يتيح للمستخدمين تصوير الفيديو على غرار المحترفين، إذ هو يساعد في تثبيت وتوضيح الصور. ويسهل التحكّم به عن بعد، كما أنه يأتي بوحدة تحكم لتسهيل عملية التحكم والتشغيل.
السعر = 995 درهمًا إمارتيًّا.

| "بروكام لايت": كاميرا "ديجيتال الترا اتش دي" تتميز بدقة 16 "ميجا بكسل" وبتقنية "فور كيه". تصحب الكاميرا حافظة مقاومة للماء لتناسب الظروف الجوية القاسية. تطبيق "آي كنترول" يجعل عملية التسجيل أكثر سهولة مع مساحة تخزين 32 "جيجا بايت". يمكن توصيل الكاميرا بتطبيقات "أندرويد" و"آبل" لمشاركة الفيديو والصور.
السعر = 395 درهمًا إمارتيًّا.