فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: شهيرة تكشف سر "زهايمر" محمود ياسين وتعرضها للسحر من إحدى زميلاتها

شهيرة مع راغدة شلهوب في برنامج "فحص شامل"
شهيرة مع راغدة شلهوب في برنامج "فحص شامل"
شهيرة مع راغدة شلهوب في برنامج "فحص شامل"
شهيرة مع راغدة شلهوب في برنامج "فحص شامل"
شهيرة مع راغدة شلهوب في برنامج "فحص شامل"


كشفت الفنانة العائدة من الاعتزال شهيرة عن كواليس 47 عاماً من حياتها مع النجم القدير محمود ياسين داخل الوسط الفني، واعترفت بأن زواجها قتل "نجوميتها". كما أوضحت حقيقة الحالة الصحية لزوجها وفرص عودتها للتمثيل، وسر ارتدائها الحجاب، وكانت المفاجأة في اعترافها بتعرضها للسحر على يد فنانة زميلة!!
شهيرة بدأت مفاجآت مشاركتها في برنامج "فحص شامل" مع الإعلامية راغدة شلهوب بالكشف عن اسمها الحقيقي وهو عائشة محمد حمدي، مشيرة إلى أن المجال الفني كان وراء تغيير اسمها إلى شهيرة.
وأضافت أنها هي من اختارت اسم شهيرة، وذلك لأنه كان اسم إحدى صديقاتها التي تحبها، بينما في المنزل ينادون عليها باسم "شوشو".
علاقة شهيرة بالنجم القدير محمود ياسين فرضت نفسها على أغلب أسئلة الحلقة، فأشارت بداية إلى نشأة قصة الحب التي جمعتها بزوجها ، متذكرة أنها تعاونت معه في أول فيلم سينمائي لها، عندما كانت طالبة في السنة الأولى بالمعهد العالي للسينما، وكانت لا تُبالي به، بسبب صغر سنها ووفاة ووالدها.
قالت: "محمود اتغاظ أوي عشان مهتمش به"، و بدأ يهتم بها ، خاصة وأنه كان في بداية شهرته الفنية، حيث قدم مسرحيته الأشهر "جيفارا" آنذاك، وحققت نجاحاً كبيراً، بالإضافة إلى استعداده لتصوير فيلم "نحن لا نزرع الشوك" أمام المطربة الكبيرة شادية".

تابعت قائلة إنها بدأت تميل إليه وباتت علاقة الحب بينهما تشهد تماسكاً، حتى تزوجا، ورداً على سؤال عن غيرتها من مشاركة زوجها لأشهر وأجمل نجمات السينما، قالت إن الخطر الأكبر على زوجها كان من المعجبات لا الفنانات.
أكدت أنها تغار بدون تهور وهذا سبب بقاء زواجها صامداً أمام الأزمات، مضيفة: "غيرتي لو مش صحية كان البيت انتهى"، موضحة أن زوجها ساعدها لأنه رجل متزن جداً، وليس من أصحاب العيون الفارغة، ويدرك تماماً قيمة المنزل وحافظ عليه بكل الطرق، ولا يمارس الخيانة، على الرغم من تلقيه دعوات من فنانات ومعجبات بالزواج منه.

قالت: "محمود ياسين رفض تلك العلاقات، وقال لها: "المقص اللي بتقصي به أظافرك أحسن منهم كلهم"، حيث أنه يهتم بأسرته ومنزله جيداً وحريصاً على الحفاظ عليه، مؤكدة أنها لم تتعرض لموقف خيانة من قِبل زوجها طول تلك السنوات الماضية.

واختارت شهيرة السندريلا سعاد حسني كأفضل ممثلة وقفت أمام زوجها محمود ياسين، من بين النجمات نجلاء فتحي ونبيلة عبيد ويسرا وفاتن حمامة، كما كشفت عن عدم غيرتها من مشاهد الاغراء التى جمعت النجمات بزوجها لأنها عن تجربة تعلم أن كل هذا مجرد تمثيل بدون إحساس!!

وكشفت الفنانة المعتزلة ، عن قيام إحدى زميلاتها بعمل سحر لها حتى تكره عملها وألا تهتم بمظهرها وأناقتها بالرغم من أنها كانت مقلة في عدد الأعمال الفنية التي تقدمها بسبب أبنائها، ووضع شروط أخلاقية صعبة لقبول الأدوار الفنية منها عدم تبادل القبلات مع النجوم، أضافت: "الناس بتحسدني معرفش على أيه، واتهريت حسد عشان متجوزة محمود ياسين".

أكدت أنه لولا زواجها من الفنان محمود ياسين، لكانت حققت نجاحاً أكبر في مجال الأفلام، مضيفة: "محدش بياخد كل حاجة، والحمد لله أنا ومحمود أطول زواج، وليس فيه مطبات".

أضافت: "إن محمود ياسين كان مسيطراً في السوق، كل الأفلام تأتي البيت الأول، وكان يرشح الممثلات للأدوار، ويرفض ترشيحها لأنها "زوجته"، وأشارت إلى أنه إمعاناً في إغضابها كان يقول "الدور ده محدش يعمله غيرك"، ثم يرفض ترشيحها.

وتابعت: "أشرف فهمي قالها مرة صراحة في مقابلة صحفية شهيرة لو مش متجوزة محمود ياسين كان زمانها أهم نجمة في مصر".

ونفت شهيرة كل ما تردد عن إصابة زوجها بمرض الزهايمر، مشيرة إلى أن ياسين أجرى عملية قلب مفتوح منذ سنوات وحالته الصحية الآن مستقرة ويعاني من تصلب بسيط في الشرايين.
وقالت: "أنا عارفة مصدر هذه الإشاعة، ولم تصدر من عادل إمام فهو صديقنا وحبيبنا وعشرة عمر ومحمود بيعتز به وبيحبه جدا، ومحمود زهق من الشائعات ولا توجد أعمال تليق بمقامه وتاريخه، واتعرض عليه أعمال كبيرة وهو زهق وقال أنا اشتغلت كتير".

وأوضحت أن ياسين لم يتخذ قراراً بالاعتزال بعد ولكنه يرفض العمل في الوقت الحالي، لافتة لاحترامها لقراره الشخصي بعدم العمل والابتعاد عن الساحة الفنية.

ورداً على مظهرها الحديث وتخليها عن حجاب الشعر أكدت شهيرة أنها محتشمة وليست محجبة، وأضافت: "أنا قولت خليني في الوسط لا إفراط ولا تفريط"، مؤكدة أن الرأي العام لن يتقبل فكرة "خلع الحجاب.

واعترفت أن زوجها لم يكن له أي دخل في قرار اعتزالها الفن كما أشاع البعض، أو ارتدائها الحجاب وتفرغها لتربية الأولاد.

وقالت إنها فاجأت زوجها بقرار الاعتزال وارتداء الحجاب، مؤكدة أنه لم يعترض ولكنه حذرها من اتخاذ القرار دون تثبت.

شهيرة نفت هجومها على الفنانة زينة وصداقتها للنجم أحمد عز وقالت: "أنا مش ضد زينة بس مكانش لازم تلجأ للإعلام، والموضوع كان يحتاج لحوار داخل الغرف المغلقة، بس أنا عذراها"، لافتة إلى أنها لم تتكلم مع أحمد عز في هذه المسألة حتى لا تضايقه.

أضف تعليقا

X