أحدث طريقة لارتداء العطر كاكسسوار

أحدث طريقة لارتداء العطر
4 صور

أطلقت صوفي بوهاي Sophie Buhai منذعامين، مجموعة المجوهرات التي تحمل اسمها، ومنذ ذلك الوقت أصبحت مقصِداً للتصاميم التي تتعلق بأناقة النساء. كلّ تصاميم بوهاي عُرفت بفرادتها وتميّزها، ولكنها، هذا الربيع أضافت الى تصاميمها العنصر الحسّي، مع مجموعة من القلائد المنحوتة، لإضافة المزيد من التميّز على شكل الزجاجة.

اختيارات النجمات العالميات من العطور الفاخرة

توضح بوهاي، أنّ الدافع وراء هذا التصميم، هو انّ القلادة الاولى تشبه الجرّة، والتي يمكن أن تكون مليئةً بالعطور. اما القلادة الثانية فقد دُمجت بطوق وسيم لتجميل الزجاجة. نلحظ انّ بوهاي تعتمد على الرومنسية في مختلف تصاميمها. وهذا ما يدفع بالكثيرين، لاختيار هذا العطر لمناسباتهم العاطفية.

تجمع بوهاي في تصاميمها، العالمَ القديمَ مع عصر الديسكو، في إناء مزدوج جنباً إلى جنب. يساعد هذا العطر على إيقاظ النساء من الإغماء بسبب احتوائه على رائحة الأملاح.

تعترف بوهاي بتركيزها على زجاجات العطور أكثر من العطر نفسه. لكنها تفضّل الروائح التي ترتكز على المسك أو زيت اللافندر الأساسي. بالإضافة الى ذلك، تنتقد بوهاي بقوّة العطور التي كانت تستخدمها والدتُها في ما مضى، والتي ترتكز على الأفيون وكانت بنظرها تبدو أنثويّة وغامضة جداً.

تعترف بوهاي كذلك، انّ زجاجة شانيل القديمة NO.5، كانت مصدر إلهامٍ كبيرٍ بالنسبة لها، في بدء هذه المجموعة.
بالنسبة لبوهاي، غالبية النساء ينظرنَ أولاً الى شكل الزجاجة، لهذا السبب تشدد على الشكل أكثر من المضمون في جميع تصاميمها.