جمال /أخبار جمال

LUSH لبنان يمنح فرص للمصممين الشباب

لاش لبنان، المحلات الرائدة في مستحضرات التجميل الطبيعية والمصنّعة يدويا ، وبالتعاون مع Creative Space Beirut (CSB)، المدرسة المجانية لتصميم الأزياء، أطلاقا مسابقة لتصميم وشاح، شارك فيها 10 طلاب.
"في LUSH ، نحن ملتزمون بالمجتمع ونكرّس ميزانية سنوية لدعم الجمعيات الغير حكومية في نشاطاتها، وقد اخترنا هذا العام أن نتشارك مع CSB لمساعدة المصممين الشباب في طريقهم لمستقبل أفضل." أوضحت السيدة لينا تنير، الشريكة المؤسسة لشركة LUSH لبنان ، وأضافت السيدة تنير" LUSH خلاقة في منتجاتها وأنشطتها، وكل منتج لدينا له قصة ومناسبة."
لجنة التحكيم المؤلفة من محرري مجلات الموضة، وتنفيذيين ومهنيين في مجال العلاقات العامة وممثلين من LUSH لبنان والتي اجتمعت وصوت أعضاؤها لأفضل تصميم. وقد احتسبت بنسبة 60٪ من المجموع النهائي. أمّا نسبة الـ 40٪ المتبقية فقد احتسبت من " likes" الجمهور على مواقع التوصل الاجتماعي. وصدرت النتائج في 26 آب/ أغسطس وأعلن أبراهيم فخرالدين و أحمد عامر الفائزان بأفضل تصميم.
"نحن سعداء جدا للدخول في شراكة مع LUSH لبنان في هذا المشروع خاصة وأننا نمتلك القيم المشتركة" قالت سارة هرمز، مؤسسة CSB ومصممة أزياء. وأضافت: "تقدم مؤسستنا للجيل الجديد من الشباب هذه الفرصة الفريدة لجعل دراسة تصميم الازياء في متناول جميع أولئك الذين لديهم الرؤية والذوق، على الرغم من النقص في مواردهم المالية."
تم إنتاج التصميمان الفائزان من قبل LUSH المملكة المتحدة وسوف يتم بيعها خلال اطلاق حملة KNOT YOUR REGULAR WRAP داخل محلات LUSH لبنان و LUSH دول مجلس التعاون الخليجي وشمال أفريقيا لتسليط الضوء على المصممين الفائزين وجمع الأموال لـ CSB.
وستبدأ الحملة من خلال معرض لتصاميم طلاب CSB الـ10 ، وسوف تجري في متاجر LUSH المنتشرة في جميع أنحاء المنطقة بدءًا من ABC Mall الأشرفية من 15 حتى 19 شباط/ فبراير. سينتقل المعرض بعد ذلك إلى LUSH دبي.
ستعود جميع عائدات هذه الحملة وبيع التصاميم بعد ذلك إلىCreative Space Beirut لمساعدتها في استمرارها على مساعدة المواهب الشابة من جميع أنحاء لبنان.

X
Logo

الدخول باستخدام

أو