رفض الموافقة على الطلاق.. فأشعلت النار في جسدها حتى الموت!

رفض الموافقة على الطلاق فقتلت نفسها
أشعلت النار في جسدها حتى الموت بسبب رفض زوجها الطلاق
2 صور

تخلصت ربة منزل عمرها 25 عاماً من حياتها، وذلك بإشعال النيران في جسدها داخل منزلها في إحدى قرى مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، بسبب رفض زوجها الموافقة على منحها الطلاق.

وتبين أن السيدة "هانم محمد" قامت بسكب كمية من السولار على رأسها وأشعلت النيران في جسدها بعود كبريت أثناء وجود زوجها خارج المنزل، حتى تفحّمت جثتها واحترقت غرفة نومها.

وبعد أن فوجئ الجيران بتصاعد ألسنة اللهب من منزلها، أسرعوا في إخماد النيران بمعاونة سيارات الإطفاء، وعقب إنتهاء أعمال الإطفاء عُثر على جثتها داخل غرفتها.
وتبين من أقوال الزوج في محضر الشرطة أن زوجته أشعلت النيران في نفسها بسبب إصرارها على الطلاق ورفضه لهذا الطلب، وقال إنه دخل في مشاجرة معها قبل الحادث بساعتين وهددته بالإنتحار في حال عدم موافقته على الطلاق، وإنه حاول تهدئتها لكنها دخلت غرفتها وأغلقت الباب، فترك المنزل وذهب إلى عمله حتى تهدأ، إلا أنه فوجئ بعدها باتصال الجيران وأبلغوه بواقعة احتراق منزله.

وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت النيابة التي قررت انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفاة لبيان أسباب وفاتها، وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها، واستمعت لأقوال زوج المتوفاة الذي قال إنه لم يكن يتوقع أن تنفذ زوجته تهديدها بسبب كثرة تهديداتها السابقة، وإنه رفض تطليقها لأنه كان متمسكاً بها لتستكمل معه حياتهما الزوجية لكنها اختارت طريق الفراق الأبدي.