بالفيديو: أنجلينا جولي تأكل الحشرات مع أبنائها

Angelina Jolie
Angelina Jolie
ابنة Angelina Jolie تأكل الحشرات
Angelina Jolie مع أطفالها
Angelina Jolie تأكل الحشرات
Angelina Jolie تأكل مع أطفالها
6 صور

بعد الحوار الذي أجرته النجمة العالميّة أنجلينا جولي Angelina Jolie لصالح هيئة الإذاعة البريطانية BBC، نَشر موقعُ القناة فيديو يُظهر النجمة برفقة أبنائها وهم يأكلون العناكبَ والحشرات.
وقالت أنجلينا: إنّ الحشرات دائماً جزء من الحِميَة الغذائيّة، وأنها حاسمة في بقاء الأفراد على قيد الحياة خلال الحروب، لذلك تحاول أن تجعلَ أطفالها يعتادون على أكلِها.
وكانت مندوبة الأمم المتحدة قد خرَجت عن صمتها للمرة الأولى، وتحدّثت عن التجربة خلال حديثها، وأجابت عند سؤالها عن موضوع الانفصال عن زوجها المثل براد بيت Brad Pitt: "لا أريد الحديث كثيرا عن هذا الأمر، لقد كان وقتاً صعباً. نحن عائلة، وسنظل دائما عائلة".
وأوضحت أنجلينا، أنّ الموقفَ كان صعباً كثيراً، حيث إنّ الكثيرين يجدون أنفسهم في هذا الموقف، وأسرتي بأكملها مرّت بوقتٍ صعب.
وأشارت النجمة إلى أنّ تركيزَها الآن، منصبٌّ فقط على أطفالها و"أطفالنا"، في إشارة منها إلى انّ الاطفال مسؤليتها وبراد سويّاً، وقد تأثّرت بالحديث إلى درجة أنها حاولت جاهدة كي لا تَذرف الدموع.
وأوضحت انجلينا، اننا "سوف نظلّ أسرةً للأبد، وإنني أحاول التكيّف من خلال التوصل إلى طريقة، للتأكد أنّ هذا الوضع سوف يجعلنا أقوى وأكثرَ قربا".
يُذكر أنّ الثنائي انفصل بعد علاقة دامت 12 عاماً في سبتمبر/أيلول الماضي، وقد خاضا حرباً للحصول على حضانة أطفالهما الستّة.

 

 

براد بيت: لم أتفاجأ بخبر علاقة أنجلينا جولي وجاريد ليتو

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن