راغب علامة: لست على خلاف مع أحلام

أثناء زيارة قام بها أخيراً إلى دبي بدعوة من شركة "كارتييه"، التقت "سيدتي نت" الفنان راغب علامة، وكان لنا معه دردشة قصيرة هذا نصها:
*كيف وجدت حضورك اليوم واستقبال الجمهور لك؟
سعيد جداً، فقد حضرت اليوم بدعوة من شركة "كارتييه"، وقد أتيت خصيصاً من لبنان لأنني من معجبي هذه الماركة ووجدتها فرصة جيدة لكي أكون في حفل إطلاق الساعة الجديدة. وأضاف ضاحكاً: "أنا أول من ارتدى هذه الساعة".

*سبقت زملاءك الفنانين وأطلقت عطراً يحمل اسمك؟
Alami Note D’amour، هذا العطر هو خليط من المواد والروائح التي أحبها التي تتكون من المسك والعنبر والياسمين وشجر الأرز، وهذا الخليط هو من صنع عطر راغب علامة. فقد قامت شركة فرنسية بتصنيعه وإطلاقه من دبي. وقال ضاحكاً: "أنا اليوم أتقلّد هذه الساعة وأتعطر من العطر الذي يحمل اسمي".
*ماذا تتوقّع للموسم الثاني من برنامج "آراب آيدول"؟
التحضيرات قائمة. ويمكنني القول إننا نستطيع تحقيق النجاح الذي حقّقناه في الموسم الأول.
*وهل التقيت الفنانة أحلام للحدّ من الخلافات، وعدم تكرارها مرة أخرى في الموسم الثاني؟
نستطيع القول إنه كان اختلافاً في وجهات النظر، ولم يصل إلى حد الخلاف. نحن لسنا قريبين ولا مختلفين، لكن كان هناك سوء تفاهم على بعض الأمور. واختلاف وجهات النظر، أمر طبيعي في برنامج فيه لجنة تحكيم.
*أخبرنا عن البومك الجديد؟
انتهيت منه مؤخراً، وهو يحمل سبع أغان، وسأقوم بإطلاقه في هذا الشهر. وقد قمت بتصوير أغنية "ما بهزّرش"، التي تحمل عنوان الألبوم، في تركيا، وأرجو أن ينال إعجاب الجمهور.
*ولماذا اخترت تركيا تحديداً، هل أعجبك الأمر بعد ديو "ضايع من دونك حبيبي"؟
هو المخرج ذاته الذي أخرج الكليب العربي- التركي مع المطربة التركية أشكين نورينجي؛ فقد رغبت في التعاون معه مرة أخرى في كليب عربي.