نوال الكويتية تعاتب محمد عبده ولا تمانع مصالحة أحلام

نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
نوال الكويتية
4 صور

أطلّت الفنانة الكويتية نوال في برنامج "Et بالعربي"، وتحدّثت عن نجاح أغنيتها "ما انت داري" وعن أغنية "الأماكن" التي كانت لها قبل أن تنتقل إلى الفنان محمد عبده، كما تطرقت إلى موضوع النجوميّة الاولى في الخليج ومصر.
عن نجاح سنغل "ما انت داري" التي قال خالد المريخي إنها كانت لـ محمد عبده قبل أن تصبح لها، وتعليق هذا الأخير أنه لا يعلم شيئاً عن هذا الموضوع، قالت نوال: "إستغربت ردّ محمد عبده عندما قال "ما عندي خبر". أغنية "ما انت داري" عُرضت عليّ وأعجبتني وغنّيتها"
أما إذا كانت تشعر بالندم لأنّ أغنية " الأماكن" كانت لها قبل أن تنتقل إلى محمد عبده، كما قال الملحن ناصر الصالح، فردّت: "ربما أكون قد ندِمت لأنني تخلّيت عن الأغنية، كونها جميلة وأيّ مطرب، سواء أنا أو غيري، لا يحب أن يفوّت عليه أغنية مثل "الاماكن"، ولكن محمد عبده "حلّاها بصوته"، كما أكدت أنها لم تنزعج، لأنّ الملحن ناصر الصلح أفصح عن هذا الموضوع بعد مرور 12 عاماً على طرح الأغنية، وقالت: " بل فرحت لأنه قال إنّ الأغنية كانت لي، لكنّ الأغاني نصيب".
وعن لقب فنانة الخليج الاولى، واعتراض بلقيس على احتلالها المرتبة الثالثة بعدها وبعد أحلام، فردّت نوال "كلّا هي لم تعترض ولم تقصدها. أنا وأحلام أقدَمُ منها ونستحق أن نكون الأوائل، بما أننا لا زلنا موجودتين، وأعمالنا موجودة وناجحة ولنا جماهيريتنا، ولكنّ بلقيس لا ينقصها أيّ شيء".
وعن الدعوة التي كانت قد وجّهتها بلقيس لها ولأحلام لحضور حفل زفافها ومصالحتهما، ردت نوال: "لمَ لا! إنها بادرة حلوة منها".
عن الفنانة التي تستحق لقب مطربة مصر الاولى بين أنغام وشيرين عبد الوهاب قالت نوال: "لا توجد أولى وثانية. شيرين حلوة ونجمة وموجودة ولها جمهورها، والامر نفسه ينطبق على أنغام، لكنّ أنغام تُعتبر أقدمَ منها".

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

 

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"