بالفيديو والصور: جورج وسوف يتحدى كل الأزمات ..ويغني أخيراً في مصر

نيكول سابا
جورج وسوف من كواليس حفله
جورج وسوف
جورج وسوف
5 صور

بعد غياب امتد 15 عاما، وأزمات لا تحصى لاحقت حفله الأول بعد الغياب، أوفي المطرب الكبير جورج وسوف بعهده وقدم حفله الساهر في مصر بمشاركة اللبنانية نيكول سابا، وقال فور صعوده على خشبة المسرح: أخيرا يا مصر، وقدم التحية لكل الحضور من رموز الفن متمنيا أن يسود السلام العالم العربي كله.

حفل جورج وسوف تعرض لأزمة كبرى بعد تعذر وصول أعضاء فرقته من حاملي الهوية السورية الا قبل ساعات قليلة من بداية الحفل، كما لاحقته دعوات المقاطعة من وسائل الاعلام المصرية، بعدما باعت الشركة المنظمة للحفل حقوق تصويره ومتابعته حصريا لأحد المواقع الالكترونية، التي رفضت بدورها منح دعوات لمحررين عن بقية وسائل الاعلام ثم صرحت بدخول الصحفيين فقط بدون كاميرات، كما فرضت حظرا على مقابلات سلطان الطرب الصحفية مدعية بأن وسوف "يرفض الحوار مع الصحافة المصرية" بسبب تطرق أغلب الأسئلة لحالته الصحية وخلافاته الأسرية.

جورج تدارك الأزمة فور ظهوره بفندق فيرمونت بمنطقة مصر الجديدة في القاهرة، وسط استقبال جنوني من محبيه، واكد احترامه لوسائل الاعلام، ورفض الكشف عن اسباب غيابه الطويل عن مصر مكتفيا بالقول أن ظروفا خاصة منعته، كما أثبت عمليا أن حالته الصحية بخير رغم الشحوب الواضح في وجهه، فقدم فقرته الغنائية كاملة لمدة ساعتين كاملتين بنفس حماسه القديم وبدأ فقرته بأغنية "صابر راضي"، ثم قدم مجموعة من أشهر أغنياته منها "خسرت كل الناس" "نستني باليوم واليومين" و "كده كفاية".

الحفل كان من المفترض أن يبدأ في تمام الثامنة مساء ولكن تم تأجيله للساعة العاشرة، ثم بدا فعليا مع دقات منتصف الليل تقريبا، بعرض Fire Show لأحمد مختار وسامي يوسف، تلاه فقرة الخدع البصرية مع مصطفى برجاوي، وبدأت الفنانة نيكول سابا فقرتها الساعة الواحدة والنصف صباحاً و قدّمت العديد من أغنياتها منها "أنا طبعي كده"، و "حبيبي يا عيني" و "يا بنت السلطان" و "تحت الشباك" و "شكلك عامل عاملة" و"التوتوني" و "براحتي" و "يا دلع" و "يانا يانا" و "حرمت أحبك" وختمت سابا بأغنية "ليل عيوني" ليبدأ بعدها وسوف فقرته الغنائية.

الوسوف يعود لمصر بعد غياب 15 عاما متحديا كل الأزمات .. ولكنه سيغادرها بأزمة جديدة مع الاعلام المصري بعدما رفض كل محاولات عقد لقاءات صحفية الا لقناة MBC مع الاعلامية راندا جبر.
صعود جورج وسوف لخشبة المسرح
https://youtu.be/55n93Ff8tLc

الفقرة الغنائية لجورج وسوف وتفاعله مع جمهوره
https://youtu.be/eu_CFXBMYwo