إعادة "المولودة المختفية" في تبوك إلى حضن أمها

والد الطفلة بعد إسترجاعها
المولودة المختفية
3 صور
تعرضت أسرة إلى موقف صادم باختفاء مولودتها بعد ساعات من ولادتها في مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك، وذلك يوم السبت الماضي، وفوراً شكَّلت الجهات الأمنية لجنة للتحقيق في الواقعة، واستطاعت فك غموضها، حيث إنها سُلِّمت بالخطأ إلى أسرة أخرى!
من جانبها، أعربت المديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة تبوك، ممثلة في مستشفى الملك فهد التخصصي، في بيانٍ عن اعتذارها وأسفها للخطأ الذي وقع من قِبل الممرضات في قسم الولادة بالمستشفى بتسليم المولودة بالخطأ إلى أسرة أخرى.
وأكد المتحدث الرسمي لـ "صحة تبوك" عطاالله العمراني، أنه تم إعادة المولودة وتسليمها إلى والدتها، مبيناً أن المولود الآخر "ذكر" الذي يعود إلى الأسرة التي تسلمت المولودة بالخطأ، مازال في قسم العناية المركزة لحديثي الولادة بالمستشفى، وأضاف أن مدير عام الشؤون الصحية في منطقة تبوك وجَّه بتشكيل لجنة للتحقيق الفوري في ملابسات الحادث، وتطبيق الأنظمة والعقوبة في حق المتسبب بالخطأ بشكل عاجل. بحسب صحيفة الرياض.
وكانت إحدى المواطنات قد أنجبت طفلة فجر يوم السبت الماضي في مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك، وعند حضور الزوج لزيارة زوجته والاطمئنان على المولودة تفاجأ بأنها ليست لدى زوجته، وليست في الحضانة كذلك، فقام بتقديم شكوى رسمية إلى إدارة المستشفى حول ذلك.