URBAN DECAY متوفّر في ABC ضبيّة

اختبري الجمال الفائق بلفتة جريئة...

بعد النجاح الكبير الذي حققته ماركة المكياج الأكثر جرأة في العالم منذ وصولها إلى لبنان في ABC الأشرفية في عام 2016، ولإسعاد عشّاق الماكياج في لبنان، افتتحتUrban Decay نقطة البيع الثانية في البلاد. يمكنك الآن شراء كافة مستحضرات Urban Decay المفضلة لديك من قسم مستحضرات التجميل في ABC ضبية!

مهما تعدّدت مستحضرات التجميل فلن تكون أبدًا كافية، لذا تقّدم لك العلامة التجارية الأمريكية عددًا هائلًا من مجموعات الألوان الجديدة لاكتشافها... مثل أحدث باليت لظلال العينين غير اللماعة Naked Ultimate Basics الغنية بـ12 لونًا جديدًا محايدًا، فلا بدّ من اقتنائها! لماكياج مُذهل يخطف الأنفاس، يمكنك مزج هذه الألوان مع الظلال الجريئة من باليت الإصدار المحدود، Full Spectrum، التي تضمّ 21 ظلاً زاهي اللون. تقدّم Urban Decay أيضًا باليت Blackmail Vice Lipsticks التي تضمّ 12 لونًا مختلفًا من أحمر الشفاه الغنيّ والمُغري Vice Lipstick في علبة واحدة. مهما كانت الإطلالة التي ترغبين في الحصول عليها، لدى Urban Decayكلّ ما تحلمين به!

إذا كنت تبحثين عن بديل للألوان الكلاسيكية التي تقدّمها عادةً مستحضرات التجميل، ندعوك إلى اكتشاف الظلال الجريئة من أحدث ابتكارات Urban Decay المتوفرة الآن في ABC الاشرفية أوABC ضبية! #UDLebanon