بالفيديو: محبوب العرب في الأردن ويحظى بالحفاوة والتكريم

السفير الفلسطيني في عمان يستقبل يعقوب شاهين
تكريم يعقوب شاهين
يعقوب شاهين في منزل السفير الفلطيني في عمان
يعقوب شاهين
4 صور

خلال وجوده في الأردن زار يعقوب شاهين الذي فاز بلقب "محبوب العرب" في الموسم الرابع من برنامج "آراب أيدول" السفير الفلسطيني في المملكة الأردنية الهاشمية عطالله، الذي هنأه بالفوز. وبدوره شكر يعقوب السفير خيري وإعتبر أن نجاحه هو نجاح للشعب الفلسطيني في العالم، وأنه يحمل الثقافة الفلسطينية لكي يعبّر من خلالها عن الشخصية الفلسطينية الواعية والمتحضرة في الوطن والشتات.


وأهدى شاهين نجاحه لفلسطين بشكل عام وبيت لحم بشكل خاص، وأيضاً للأسرى والمبعدين ولدماء الشهداء، معتبراً أن هذا النجاح هو رسالة وطنية قدمها بإسمه وبإسم الفلسطينيين عامة .


يعقوب نشر صوراً من اللقاء عبر صفحته الرسمية على "فايسبوك" وعلق عليها: "السفير الفلسطيني بعمان يستقبل محبوب العرب يعقوب شاهين مؤكداً أن الثورة الفلسطينية ليست بندقية فحسب بل صوت يصدح بإسم فلسطين".


وكان محبوب العرب قد حظي، بإستقبال حافل في مطار الملكة علياء في العاصمة الاردنية عمان، فور وصوله من لبنان الذي أمضى فيه نحو أربعة أشهر، حيث كان بإنتظاره المئات من المعجبين وأهله و أصدقائه.


يعقوب شاهين سيصل يوم غد إلى فلسطين، حيث سيزور القصر الرئاسي في رام الله، على أن يتوجه بعدها إلى مسقط رأسه في بيت لحم حيث أُعدّ له حفل إستقبال في قصر المؤتمرات.


يعقوب شاهين في مطار الملكة علياء


www.facebook.com/YacoubShaheenOfficial/videos/1265414666885297/