مصممة الأزياء أحلام دقنة تخوض تجربة التمثيل في"أنامل الرحمة"

أحلام دقنة تستمع لشرح أيمن تيمور قبل التصوير
أحلام دقنة ولمار في مشهد من أنامل الرحمة
أحلام دقنة في مشهد من أنامل الرحمة
أحلام دقنة في مكتب سيدتي
أحلام دقنة في مشهد من أنامل الرحمة
أحلام دقنة في مكتب سيدتي
أحلام دقنة في مكتب سيدتي
أحلام دقنة ولمار في مشهد من أنامل الرحمة
8 صور

انتهت مصممة الأزياء أحلام دقنة من تصوير دورها في حلقات سداسية "أنامل الرحمة"، وقد أعربت عن سعادتها بخوض تجربتها الأولى، حيث أدّت دور المعلمة ريم، وتقول عن كيفية توفّر الفرصة لها إنها عملت تجربة أداء، ومن أول مرّة وافق مخرج العمل هشام العبدي على إسناد دور المعلمة ريم، رغم صعوبته، وقال للمنتج أحمد الغامدي إن الدور مفصّل على شكلها وأسلوبها. وتضيف:
- عندما سمعت كلام المخرج شعرت بالسعادة تغمرني، خاصة بعد أن صفق المنتج أحمد الغامدي والحضور بعد الانتهاء من تجربة الأداء. وللأمانة أعجبتني شخصية المعلمة ريم، ففيها الكثير من تفاصيل حياتنا اليومية، وأقصد حياة الموظفات بشكل عام والمعلمات على وجه الخصوص. فأنا أؤدي دور معلمة ترفض الزواج من شخص عاطل عن العمل، ويرغب في الزواج من معلمة فقط ليقول إنه متزوج معلمة، وينتظر راتبها آخر الشهر، خاصة أنها هذا السلوك أصبح ديدن معظم الشباب، وأقصد البحث عن موظفة ليضمن لنفسه جزء من راتبها.
أما عن المشاركين في العمل فقالت: " كنت أتمنى أن ألتقي في أي مشهد مع الممثل محمد بكر، فلم يجمعني معه أي مشهد. فقد كانت مشاهدي مع الممثلة لمار، وهي تؤدي دور المعلمة ريماس، وهي ممثلة متمكنة من تقمص الشخصية. وهو بطولة النجم محمد بكر ونيرمين محسن ولمار وصالح الخلاقي والبراء منصور، ويشارك في التمثيل هتون وسلاف وأغراب شومان ومنى العلوي ونوف عمر وإبراهيم حبيب ومؤيد عمر وهشام القحطاني وآخرين، وضيوف الشرف عبد الرحمن عزت وعبد الله الصايغ وخيرية نظمي، وإخراج هشام العبدي، ومخرج مساعد هاني حجازي ومخرج منفذ أيمن تيمور ومدير الأضاءة والتصوير عبد الله صالح وهندسة صوتية إسماعيل علوان.